أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي 8-10-2022 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي يحل ريال مدريد ،يصطدم ريال مدريد بنظيره خيتافي مساء اليوم السبت 8 أكتوبر، على أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في إطار فعاليات المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو بمعنويات جيدة، فهو سقط في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الماضية أمام أوساسونا بهدف لكل منهما، ليبقى في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 19 نقطة متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

وأنهى الملكي تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث يرغب الفريق في تقديم أفضل ما لديه اليوم من أجل تحقيق الفوز للعودة للصدارة ولو مؤقتًا للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

وفي نفس السياق، تلقى خيتافي الهزيمة من بلد الوليد بثلاثية لهدفين في المرحلة السابقة، ليتجمد رصيده عند النقطة 7 في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع خيتافي الليلة لتصحيح المسار ومحاولة العودة للطريق الصحيح الذي سيجعله يرهب من المناطق الخطرة، ولكن هذا يحتاج منه التركيز العالي لخطف النقاط الكاملة.

موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × خيتافي
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 8 أكتوبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب ملعب كولسيوم الفونسو بيريز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى