أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا الخميس 2 فبراير 2023 في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وفالنسيا الخميس 2 فبراير 2023 في الدوري الإسباني،يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مواجهة من العيار الثقيل حين يستقبل مباراة ريال مدريد وفالنسيا، المؤجلة من منافسات الجولة 17 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني.

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة هامه تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا، مساء يوم الخميس 2 فبراير، ضمن فعاليات المرحلة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني على جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويستعد الملكي لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق اليوم تحقيق الفوز لتعويض نزيف النقاط والعودة من جديد لنغمة الانتصارات للتعمق في المربع الذهبي والضغط على المتصدر برشلونة برصيد 47 نقطة، لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

وفي المقابل، يبحث فالنسيا في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام وتجنب الرجوع للخلف، ولكن هذا يتطلب منه التركيز والتحضير الجيد لنيل مراده.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فالنسيا

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: كامافينجا، روديجر، ميليتاو، ناتشو.
  • خط الوسط: كروس، سيبايوس، فالفيردي.
  • خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، بنزيما.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

وستقام هذه المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا مساء يوم الخميس 2 فبراير، على قناة بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق الدوري الإسباني منذ سنوات، حيث ستكون بالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD بتعليق صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

وستنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى