يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة سويسرا والبرتغال الاحد 12-06-2022 دوري الأمم الأوروبية

مشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال بث مباشر الاحد 12-06-2022 دوري الأمم الأوروبية للمرة الثانية في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 مع اقتراب قطر 2022 وهنا ستجد تاريخ ووقت البدء. لمشاهدته في الولايات المتحدة، قم بضبط fuboTV. يمكنك بثه على DAZN إذا كنت في كندا.

موعد مباراة سويسرا والبرتغال

يعود المنتخب السويسري إلى وطنه على أمل التعافي من بداية صعبة للمنافسة. فريق مراد ياكين في ذيل المجموعة B دون أي نقاط بعد خسارة جميع المباريات الثلاثـ في المقابل، كريستيانو رونالدو ورفاقه. قيادة المجموعة بسبع نقاط (W2 D1). بعد فوز سهل على جمهورية التشيك، سيحاول فريق فرناندو سانتوس الآن هزيمة سويسرا للمرة الثانية، بعد فوزه 4-0 في الجولة الثانية.

سويسرا ضد البرتغال التاريخ

ستلتقي سويسرا والبرتغال في الجولة الرابعة من المجموعة B في دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 يوم 12 يونيو في ملعب جنيف في لأنسي .
ET: 2:45 مساءً
CT: 1:45 مساءً
MT: 12:45 مساءً
PT: 11:45 صباحًا

كيفية متابعة سويسرا ضد البرتغال

ستُبث مباراة سويسرا والبرتغال في الجولة 4 من دوري الأمم الأوروبية 2022-23 على fuboTV في الولايات المتحدة و DAZN في كندا. خيار آخر في الولايات المتحدة هو ViX.

تعليقات المدربون

مراد ياكين، مدرب سويسرا: “لا ينبغي أن نقارن بالماضي: لا مع مباراة البرتغال [الأسبوع الماضي] ولا بإنجازاتنا في الخريف. لقد ارتكبنا عددًا قليلاً من الأخطاء الدفاعية التي نعاقب عليها على هذا المستوى. لقد أظهرنا ضد إسبانيا يمكننا أن نحافظ على تكتيكاتنا، لا أرغب في إجراء تعديلات كبيرة. سيلعب جوناس أوملين لأننا ذكرنا أن كل لاعب سيحصل على فرصة، هل سيكون نيكو إلفيدي قادرًا على اللعب؟ نفس الشيء مع مانويل أكانجي”.

فيرناندو سانتوس، مدرب البرتغال: “أمام إسبانيا، أجرى [سويسرا] تعديلات كبيرة. كان لديهم القدرة على التعادل؛ كانوا أكثر عدوانية. ضدنا، لعب [شيردان] شاكيري أمام لاعبي خط الوسط، بينما كان يلعب في الجهة اليمنى، على نطاق أوسع بكثير، بقدمه اليسرى ضد إسبانيا. إنه رياضي موهوب وينهي المباراة بشكل جيد، وسيرغبون في إثبات قدرتهم على هزيمتنا، لكننا كذلك. لا يمكنني توقع عدد التغييرات التي سأجريها على البداية أحد عشر، لكن سيكون هناك بعض. استجاب اللاعبون بشكل إيجابي وسعداء بحضورهم البرتغاليون لديهم سبب للفخر بهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى