أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك السبت 26-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة فرنسا والدنمارك مباراة فرنسا والدنمارك في الجولة الثانية من كأس العالم 2022  يستعد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.  موعد مباراة فرنسا والدنمارك في الجولة… والان إلى التفاصيل :

 يستعد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.  

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في الجولة الثانية من كأس العالم 2022

وتقام مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب الدنمارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر.  

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك 

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة فرنسا والدنمارك في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبين من قبل في العديد من المواجهات النارية، والتي وَصلت إلى 12 مباراة كاملة. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح المنتخب الفرنسي، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في ست لقاءات؛ مقابل خمسة هزائم. وفي نفس الوقت، شَهدت مباراة واحدة بينهما؛ بنتيجة التعادل.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والدنمارك 

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، والكأس الرياضية عن إذاعة هذا اللقاء أمام الجمهور عبر القنوات المشفرة. والتي تتمثل فيما يلي:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى