كأس العرب

نتيجة مباراة قطر والبحرين الثلاثاء 30-11-2021 في كأس العرب قطر 2021

مشاهدة مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والمتعة في كل مكان؛ انطلاق المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من قطر والبحرين؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021. ويبحث الثنائي عن تحقيق الفوز؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط كاملةً؛ من خلال هذا اللقاء.

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021
يستضيف استاد البيت في مدينة الدوحة القطرية، المباراة التي ستجمع بين كلاً من قطر والبحرين. ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، ويبحث الثنائي عن أول ثلاثة نقاط لهم في البطولة.

وخاصةً؛ صاحب الأرض. الذي يحاول استغلال قيام البطولة بأكملها على أرضه، وفي وسط جمهوره العريق؛ لتحقيق اللقب الأول في تاريخه. بينما تسعى البحرين؛ لحصد البطولة، وخاصةً؛ أن هذه المرة تعتبر بمثابة المشاركة الثالثة لها في البطولة.

توقيت مباراة قطر والبحرين في كأس العرب
أَعلنت القرعة التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية؛ لتحديد المجموعات الأربعة الخاصة في بطولة كأس العرب في قطر 2021 عن كافة التوقيتات الخاصة بـ مواجهات دور المجموعات. على رأسهم المباراة التي ستجمع بين العنابي والأحمر، والتي سوف تنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل بدء اللقاء
أَسفرت القرعة عن وقوع منتخب قطر والبحرين؛ ضمن منتخبات المجموعة الأولى. التي ضَمت أيضاً كلاً من العراق وعمان، وتم تحديد العنابي في التصنيف الأولى؛ في ظل قيامه بإستضافة البطولة على أرضه. بينما جاء محاربي دلمون في التصنيف الرابع والأخير داخل المجموعة، وتتصارع المنتخبات الأربعة؛ للتأهل إلى الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ في ظل تمكن منتخبين فقط من الصعود، بينما سوف يودع الآخرين البطولة نهائياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى