يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة لبنان وايران الخميس 11-11-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة لبنان وايران بث مباشر،يستقبل منتخب لبنان نظيره الايراني في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك على ملعب صيدا الدولي جنوب لبنان خلف أبواب موصدة لأسباب أمنية بناء على قرار من الاتحادين الدولي والآسيوي.

وأخفق منتخبي الامارات والعراق في تحقيق الفوز الأول لهما في تصفيات مونديال قطر 2022 عقب تعادلهم بنتيجة 2-2 بالجولة الماضية، في المباراة التي جمعتهم على ستاد زعبيل بنادي الوصل.

وضمن ذات المجموعة، فاز لبنان في الجولة الماضية بالتصفيات على سوريا 3-2 على ستاد الملك عبدالله في عمان، وتعادلت إيران مع كوريا الجنوبية 1-1 على ستاد آزادي في طهران.

وحافظ منتخب إيران على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط لكوريا الجنوبية و5 للبنان و3 نقاط لكل من الإمارات والعراق، ونقطة لسوريا.

يحين موعد مباراة لبنان وايران في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس المقبل الموافق 11-11-2021، على ملعب صيدا الدولي جنوب لبنان

وتنطلق صافرة بداية مباراة لبنان وايران في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر مباراة لبنان وايران على قناة SSC السعودية بصوت المعلق الرياضي السعودي “خالد المديفر”، كما ينقل اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع يوتيوب.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى