أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الخميس 22-12-2022 في كأس الرابطة الإنجليزية

مانشستر سيتي بدأ مشواره في الموسم الحالي من كأس الرابطة الإنجليزية بمواجهة قوية أمام تشيلسي في الدور الثالث من البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.

أما ليفربول، والذي بدأ مشواره في النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربي كاونتي في الدوري الثالث، فقد تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بتعادل سلبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول هى قناة “beIN Sports Premium HD1” المشفرة، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الكرة الإنجليزية داخل الوطن العربي والشرق الأوسط في السنوات الآخيرة.

وتعود منافسات الملاعب الأوروبية بعد الانتهاء من كأس العالم وتتويج الأرجنتين بطلة العالم في كرة القدم، وتبدأ أولى المنافسات بعد المونديال مع المباراة المنتظرة مع مانشستر سيتي ضد ليفربول.

كما يعود ليفربول للعب في الدوري الإنجليزي يوم الإثنين 26 ديسمبر في السابعة والنصف مساء ضد فريق أستون فيلا.

ويطمح ليفربول للفوز بسباق التعاقد مع جود بيلنجهام حيث أخبر يورجن كلوب إدارة النادي أن الدولي الإنجليزي هو هدفه الرئيسي وطلب منهم دعمه ماليًا لإتمام هذه الصفقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023 هو الخميس 22 ديسمبر 2022، على ملعب “الاتحاد”.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023؟

تُنقل بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين حصريًا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى