يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة مالمو وتشيلسي الثلاثاء 2-11-2021 دوري أبطال أوروبا

يحل نادي تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على مالمو السويدي في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “مالمو ستاديون” بالجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

ويقدم واتس كورة تغطية مباشر لمباراة مالمو ضد تشيلسي يوم الثلاثاء 2-11-2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة للموسم الحالي 2021/2022 بدوري أبطال أوروبا.

وسبق وأن هزم تشيلسي نظيره مالمو السويدي في الجولة الثالثة بنتيجة 4-0 على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وبدأ البلوز مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالفوز على زينيت سانت بطرسبرج بهدف نظيف ثم الخسارة من يوفنتوس بنفس النتيجة، قبل أن يفوز على مالمو بأربعة أهداف دون رد.

على الجانب الآخر، لم يحقق مالمو أي انتصار بالمجموعة الثامنة بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية ضد يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرج وتشيلسي، وتلقت شباكه 11 هدفا.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، ثم يأتي تشيلسي في المركز الثاني بـ6 نقاط، وزينيت سانت بطرسبرج بـ3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

ما هو موعد مباراة مالمو ضد تشيلسي؟

وتقام مباراة مالمو ضد تشيلسي، يوم الثلاثاء 2 – 11 – 2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مالمو ضد تشيلسي في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مالمو ضد تشيلسي؟

وتذاع مباراة مالمو ضد تشيلسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى