أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية يصطدم مانشستر يونايتد بنظيره بيرنلي مساء اليوم الأربعاء 21 ديسمبر، على أرضية ملعب أولد ترافورد، لحساب فعاليات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موقع ثمار برس يقدم لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة بيرنلي ضد مانشستر يونايتد على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

كان مانشستر يونايتد قد نجح في التأهل لهذا الدور بكأس الرابطة، بعدما تمكن من الانتصار على أستون فيلا برباعية مقابل هدفين في الدور الثالث.

وأنهى الشياطين الحمر تحضيراته لهذه الموقعة المهمة والتي لا تقبل القسمة على إثنين بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل الفريق القتال بشراسة اليوم لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

وفي نفس السياق، عبر بيرنلي لدور الـ 16 من البطولة، عقب تجاوزه عقبه كرولي تاون بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدف في الدور الثالث.

ويدرك بيرنلي صعوبة المواجهة نظرًا لقوة الخصم، ولكن هو حضر لها تركيز عالي ويعرف أنه لا مستحيل في كرة القدم، لذا سيقاتل بأقصى جهد ممكن لكي يحقق مراده ويحاول إقصاء الخصم من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى