أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد 6-10-2022 في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد يستقبل ملعب أولد ترافورد مباراة هامه تجمع بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد، مساء يوم الخميس 8 سبتمبر، ضمن منافسات المرحلة الأولى من المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في هذه المجموعة بجانب كل من ريال سوسيداد الإسباني وشيريف تيراسبول المولدوفي، واومونيا نيقوسيا.

ويستعد الشياطين الحمر لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل حصد أول 3 نقاط في مشواره بدور المجموعات.

بينما يبحث ريال سوسيداد في بداية مشواره عن تقديم أداء رائع، ولكن سيحضر الفريق للموقعة بتركيز عالي وبكل قوة أملاً بأن يخرج بنتيجة إيجابية.

قال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي في الدوري الأوروبي: “ليس علينا التركيز على أي نادي أخر، علينا أن نركز على أنفسنا، كانت هذه هي مشكلة النادي في السنوات السابقة، أننا نريد أن نقارن أنفسنا بالفرق الأخرى”.

وتابع: “لا يمكننا فعل ذلك، علينا أن نبذل قصارى جهدنا لهذا النادي لأن هذا النادي يريد الوصول إلى القمة، لكن علينا أن نفعل ذلك بأنفسنا، علينا أن ننظر في الداخل ونقرر من المشاكل أو الأخطاء، ماذا يمكننا فعله للتحسن”.

وواصل: “يمكنك أن تفعل أشياءً مختلفة لنفسك، لفريقك، وهذا ما يجب أن نفكر فيه، لا يتعلق الأمر بـ أرسنال أو ليفربول أو أي نادي أخر، علينا أن نفكر في أنفسنا ونبذل قصارى جهدنا، ونفوز بكل مباراة نستطيع الفوز بها، وفي المستقبل، سنرى أين نحن في جدول البريميرليج، سواء كان ذلك في المركز الأول أو الثاني أو حتى أقل”.

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد

المباراة مانشستر يونايتد × ريال سوسيداد
المسابقة الدوري الأوروبي
الموعد الأربعاء 7 سبتمبر، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب أولد ترافورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى