كأس العالم - قطر 22

نتيجة مباراة مباراة قطر والاكوادور في كأس العالم فيفا قطر 2022

يرصد التقرير التالى تفاصيل مباراة قطر والاكوادور بث مباشر- مشاهدة افتتاح كأس العالم مباشر 2022.

 مشاهدة افتتاح كأس العالم 2022 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أن الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو سيدير المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين قطر صاحبة الضيافة والإكوادور بالمجموعة الأولى.

وسيشارك الحكم البالغ من العمر 46 عامًا للمرة الأولى في كأس العالم، وسيعاونه مواطناه تشيرو كاربوني، وأليساندرو جيالاتيني، بينما سيكون ماسيميليانو إيراتي مسؤول نظام حكم الفيديو.

وقال فيفا في بيان: “بعمر السادسة والأربعين، هو أحد أكثر الحكام خبرة في أوروبا، وبدأ بالإشراف على المباريات منذ العام 2010، وكان حكم فيديو مساعد في كأس العالم 2018”.

وتستهل قطر مشاركتها في كأس العالم بحكم استضافتها النهائيات المقامة للمرة الأولى أيضًا في الشرق الأوسط، فيما تخوض الإكوادور النهائيات للمرة الرابعة.

ووقع المنتخبان في مجموعة أولى تضم هولندا الوصيفة 3 مرات، والسنغال بطلة إفريقيا التي تلقت صفعة موجعة بإصابة نجمها ساديو ماني ثاني أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب إفريقيا.

مشاهدة افتتاح كأس العالم في قطر 2022 بث مباشر

مشاهدة افتتاح كأس العالم في قطر 2022 بث مباشر رابط حصري

سيقام حفل افتتاح مونديال 2022 في قطر وتحديداً على ملعب لوسيل لكأس العالم ، وسيبدأ البث المباشر للاحتفال يوم 20 نوفمبر 2022 الساعة 4:00 صباحاً من القاهرة الخامسة مساءً، بتوقيت قطر والسعودية ، وتقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 ، التي ستجمع قطر ضد الإكوادور ، بعد ساعتين من حفل افتتاح المونديال ، الساعة السادسة مساء، م، بتوقيت القاهرة ، والساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى