يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة مصر وليبيا الجمعة 8-10-2021 تصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب مصر نظيره ليبيا في استاد برج العرب في واحدة من المباريات المهمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 اليوم الجمعة.ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وليبيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ستكون هذه مواجهة مثيرة للغاية بين المنتخبين الرئيسيين في المجموعة السادسة، حيث يتصدر منتخب ليبيا حاليًا القمة محققًا العلامة الكاملة من النقاط من مباراتين، مصر بفارق نقطتين خلفه في المركز الثاني.

يدخل منتخب الفراعنة المباراة بعد فوزهم الروتيني 2-0 على ليبيريا في مباراة ودية الشهر الماضي، وسجل مهاجم الأهلي محمد شريف هدفين في الشوط الثاني ليقود الفراعنة إلى النصر.وحققت ليبيا الفوز 1-0 خارج أرضها على أنغولا في مباراة تصفيات كأس العالم في سبتمبر، وسجل عمر الخوجة هدف الفوز في الدقيقة 43.

فاز منتخب مصر على أنجولا وتعادل في الثواني الأخيرة أمام الجابون مما عجل برحيل حسام البدري المدير الفني عن المنتخب الوطني وتعاقد الاتحاد بعدها مع البرتغالي كيروش.فاجأ كيروش الجميع باستبعاده كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة المنتخب لأسباب فنية.

التقى المنتخبان 18 مرة في الماضي، وتحظى مصر بسجل أفضل بشكل كبير حيث حققت 12 فوزًا باسمها.وانتصرت ليبيا في ثلاث مباريات فيما انتهت ثلاث مباريات سابقة بنتيجة التعادل وجاء آخر لقاء بينهما في مباراة ودية في يونيو 2017، هدف متأخر منح مصر الفوز 1-0.

بطاقة مباراة مصر ضد ليبيا
? البطولة : تصفيات كأس العالم .
? الجولة : دور المجموعات – الجولة الثالثة .
?️ الملعب : .
? التعليق الصوتي : غير مدرج .
? القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
⌚ الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰ (التاريخ : الجمعة ( 08 – 10 – 2021 ) .
⚽ النتيجة : مصر 0-0 ليبيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى