أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نيتجة مباراة النصر والهلال ديربي الرياض الثلاثاء 18-4-2023 في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة النصر والهلال ديربي الرياض الثلاثاء 18-4-2023 في الدوري السعودي للمحترفين  تبحث عنه جماهير كرة القدم ومشجعي دوري روشن السعودي، حيث سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو مباراة مهمة غدًا ضد فريق الهلال، الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية.

ويسعى النصر السعودي لملاحقة اتحاد جدة على صدارة الدوري السعودي، وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023، بالإضافة إلى ترددات القنوات الناقلة للمباراة، وترتيب الفريقين بالدوري، وتشكيل الفريقين المتوقع.

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال غريمه فريق النصر السعودي على ملعب استاد ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، غدا الثلاثاء الموافق 18 أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

وستنطلق مباراة النصر والهلال السعودي في دوري روشن السعودي غدا، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، بيروت، طرابلس، الخرطوم، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الكويت، العراق، سوريا، الأردن، بحرين، اليمن، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي، تبث مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر فضائيتها المشفرة فقط في نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستقدم البث المباشر لمباراة النصر والهلال على تطبيق شاهد نت من خلال الاشتراك في قنوات SSC أول ثم الاشتراك في الباقة الرياضية من تطبيق شاهد نت، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة ssc sport 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى