غير مصنف

هالاند مهاجم بروسيا دورتموند يحدد أماكن انتقاله بين ريال مدريد وبرشونة

إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند يحدد أماكن انتقاله بين ريال مدريد وبرشونة يرتبط اسم هالاند بالانتقال إلى العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال الفترة المقبلة، في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن هالاند أبلغ وكيله مينو رايولا بقراره الأخير.

وأكد دي مارزيو أن هالاند أبلغ رايولا بأن رغبته الأولى تتمثل في الانتقال إلى ريال مدريد، وفي حالة الفشل في ذلك يمكن الانتقال إلى برشلونة.

واستبعد المهاجم النرويجي فكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث يفضل الانتقال إلى الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية، وتحديدا إلى ريال مدريد أو برشلونة.

من جهته، يعمل ريال مدريد على إنهاء صفقة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ولن يكون من الصعب ضم هالاند إلى مبابي، لا سيما وأن المهاجم النرويجي يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع دورتموند تبلغ قيمته 75 مليون يورو فقط، غير أن الراتب المرتفع لكلا اللاعبين قد يمثل عقبة.

ويعتبر مبابي من أفضل اللاعبين في العالم خلال السنوات الأخيرة، واحتل المركز الـ11 في ترتيب جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعبي العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى