أخبار الفن

هدى حسين ترد على تجاهل إلهام الفضالة لها

هدى حسين ترد على تجاهل إلهام الفضالة لها.

وفى التفاصيل فإن شهاب جوهر الفنان الكويتي حل مؤخرًا وزوجته إلهام الفضالة ضيوفًا على الإعلامي علي العلياني، حيث طلب الأخير من شهاب أن يقوم بتحديد أهم 5 نجمات في الكويت من وجهة نظره، حيث كشف شهاب عن أسماء الـ5 نجمات وهن سعاد العبد الله وحياة الفهد وإلهام الفضالة وشجون الهاجري وهنادي الكندري.

هدى حسين تتلقى الدعم والمساندة من زملائها

وفى السياق فإن مقدم البرنامج اعتبر أن هناك تجاهلًا لاسم النجمة هدى حسين التي تألقت في أكثر من عمل درامي مؤخرا ومن بينهم مسلسل “من شارع الهرم إلى..” الذي ينافس في سباق رمضان حاليًا، وهو ما جعل شهاب جوهر يوضح أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين، لكنه ذكر النجمات الكويتيات فقط، ولم يذكر هدى كون أصولها عراقية.

وتزامنًا مع هذا للقاء، تلقت هدى حسين إشادات كثيرة من قبل زملائها، ومن بينهم الفنان علي نجم الذي كتب عبر تويتر: “الفنانة هدى حسين مثال للنجومية المستمرة والنجاح على مدى سنين طويلة، من شارع الهرم إلى ما هو إلا إنجاز جديد يُضاف لقائمة نجاحات وتاريخ كبير… هدى حسين مدرسة للأخلاق والذوق.. مبروك عليج النجاح واحنا حتى ما خلصنا أول اسبوع برمضان، مو غريب عليج”.

هدى حسين حديث الجمهور بسبب “من شارع الهرم إلى”

أما فرح الصراف فكتبت عن هدى حسين عبر تويتر: “هدى حسين الشغل معاها غير وهي غير.. هدى حسين طفولتنا وكل مراحل عمرنا، الأم والحنان والاحتضان والرقي والتفهم.. شي ما صار”، كما دعمها كل من عبد الله بو شهري وهيا عبد السلام.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى