أخبار الفن

هنا الزاهد تعلق لأول مرة على ظهورها بقمرة قيادة طائرة

وقالت الزاهد عبر خاصية ستوري في حسابها على “أنستقرام”: “للتوضيح.. للناس اللي بتقول بتصور إزاي في الكابينة، الطيارة مفيهاش كابينة أصلا، وزي ما انتوا شايفين في واحد قاعد جنب الطيار بيصور من السياح في تنزانيا”.

كانت وزارة الطيران المدني المصرية أصدرت، الأربعاء، بيانا بشأن الصورة.

وقالت في بيانها، إن “صورة الفنانة هنا الزاهد، التي تظهر وهي جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خارج نطاق سلطة الطيران المدني المصري”.

وأضافت أن “هذه الطائرة ليست طائرة مصرية وخارج المجال الجوي المصري”، وذلك في أول تعليق رسمي على الواقعة.

وأوضحت أنه “تم التواصل مع الفنان أحمد فهمي، زوج الفنانة هنا الزاهد، الذي أفاد بأن هذه الرحلة كانت على متن طائرة مروحية خارج جمهورية مصر العربية بخط سير زنجبار إلى سيرينجيتي بدولة تنزانيا، وعليه فإن هذه الواقعة لا تدخل في نطاق سلطة الطيران المدني المصري”.

وكانت هنا الزاهد قد نشرت عبر حسابها على “أنستقرام”، صورة جديدة لها من رحلة سياحية، وهي تجلس بجوار قائد الطائرة، ليتفاعل الكثير من متابعيها على مواقع التواصل مع الصوة، فيما كثرت التساؤلات حول مدى قانونية وجودها في قمرة القيادة.

وأعاد ذلك إلى الأذهان أزمة الفنان المصري محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد نشر صورة لهما من داخل كابينة طائرة كان يقودها ما تسبب بإقالة الأخير من عمله، وسحبت وزارة الطيران المدني المصرية ترخيصه مدى الحياة، بعدما سمح للممثل بالدخول إلى مقصورة الطائرة.

وتوفي قبل 3 أسابيع، الطيار صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان، في أحد المستشفيات الخاصة، الذي كان يعالج فيها، بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك بعد أيام من حصوله على حكم قضائي بتعويضه بـ6 ملايين جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى