منوعات

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 193

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 193

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 193  ، ثم ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 193 .

لكن One Punch Man Chapter 193.

ون بنش مان الفصل One Punch Man Chapter 193

سيكون الفصل 193 من One Punch-Man هو الفصل التالي في المانجا ، حيث قد نرى كينغ لا يزال يبحث عن شخص ما لتدريبه. لقد تعرض كينج لضغوط مفرطة بسبب توقعات الآخرين وإيمانهم به لدرجة أنه قرر أن يصبح أقوى بالفعل. ومع ذلك، كما هو الحال دائمًا، لم يستمع إليه أحد واعتقد أنه كان يحاول فقط أن يصبح أقوى.

ومع ذلك، في نهاية الفصل، قدم له سايتاما أفضل دافع، “فقط ارفع يا صديقي”. وبهذا، كان يعني أنه بدلاً من التفكير فيما قد يعتقده الآخرون، يجب عليه أن يفعل فقط ما كان يفعله.

سايتاما هو أحد أفضل أصدقائه، لذلك ربما بعد الاستماع إلى سايتاما، سيتخلى كينغ عن كونه قويًا.

من ناحية أخرى، حصل فوبوكي للتو على أقوى كلب أليف، روفر. يمكن لـ Rover إطلاق شعاع طاقة من فمه، وهو قوي مثل بطل فئة SA.

لذا، عثر فوبوكي للتو على جوهرة مخفية من منزل سايتاما. انضم الكلب أيضًا إلى مجموعة Blizzard الخاصة بها حيث قدموا له لحمًا البقري عالي الجودة.

لم تكن هناك أخبار عن جينوس لفترة طويلة. آخر مرة رأينا فيها جينوس كانت في الفصل 188، حيث طرد الأبطال الآخرين من منزل جار سايتاما حتى يتمكن من العيش بالقرب من سايتاما.

لقد كانت القصة دائمًا تركز على كل شخصية بدلاً من عرض قصة المقدم فقط، وهذا هو أفضل جزء في One Punch-Man.

وإذا كنت تتساءل متى سيتم إصدار الفصل التالي من مانجا الشونين One Punch-Man فلا تقلق لأننا في هذا المقال سنتحدث عن تاريخ إصدار الفصل 193 من مانجا One Punch-Man مع حرق و حيث يمكنك قراءتها.

ملخص مانجا One Punch Man الفصل 193

لا يوجد أي حرق للفصل 193 من مانجا One Punch-Man لأن حرق أحداث One Punch-Man عادة ما يتسرب قبل يوم واحد من تاريخ الإصدار. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا الحديث عن الأحداث التي ستحدث في الفصل 193 من One Punch-Man.

في الفصل 191، رأينا أن الخفاش المعدني كان ذاهبًا إلى الأبطال الجدد مع سيكينجار. لذلك ربما تكون القصة هناك، حيث سنعرف المزيد عن البطل الجديد وأعضائه.

لقد ظهر الإمبراطور الطفل أيضًا في القصة كثيرًا مؤخرًا، لذلك قد يظهر أيضًا في الفصل التالي نظرًا لارتباطه بالأبطال الجدد.

حصلت فوبوكي على كلب جديد، روفر. إذا تمكن روفر من تناول لحم البقر الممتاز طوال الوقت، فربما يكبر حجمه مرة أخرى. وإذا حدث ذلك، فإن قوة مجموعة فوبوكي سترتفع بشكل كبير. أنا فقط متحمسة لرؤية رد فعل فوبوكي عندما ترى قوة المركبة الجوالة البالغة.

سيأخذ الفصل التالي بداية جديدة حيث تم ترتيب كل شيء في هذا الفصل، ولم يكن هناك أي تشويق للفصل التالي. آمل أن نتمكن من رؤية ثنائي سايتاما وجينو ذات مرة حيث أنه قد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأيناهما معًا (الفصل 188).

تاريخ إصدار الفصل 193 من ون بنش مان

سيتم إصدار الفصل 193 من مانجا One Punch-Man يوم الخميس 5 أكتوبر 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى