منوعات

ون بيس الفصل One Piece Chapter 1079

ون بيس الفصل One Piece Chapter 1079، ثم فى اطار رصد التفاصيل حول ون بيس الفصل One Piece Chapter 1079.

لكن لنسلط الضوء على تفاصيل مانجا ون بيس.

ثم نرصد لكم من خلال التقرير التفاصيل الكاملة حول الفصل الجديد من مانجا ون بيس.

One Piece Chapter 1079

ثم فى اطار رصد التفاصيل حول الامر فإنه قد تم إطلاق المفسدين في One Piece Chapter 1079 في المجال العام ، ولا يمكن للمعجبين معالجة الذروة التي تم ذكرها فيه. 

انتهى الفصل الأخير بالكشف عن أن يورك هو من كان يبيع معلومات مهمة للحكومة العالمية. ولكن الآن حان الوقت لفحص الجزيرة الغارقة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الجديد.

في القصة التالية ، سيواصل Shanks و Kid قتالهم الناري. ومع ذلك ، فإن فرص رؤية انتصار من جانب الأبطال أمر لا يمكن رؤيته. استمر في القراءة لمعرفة ما سيأتي بعد ذلك!

الفصل 1079: ماذا سيحدث بعد ذلك

ثم فى اطار رصد التفاصيل فمن المفسدين الذين ظهروا ، نعلم أن عنوان الفصل التالي من ون بيس سيكون “قراصنة يونكو ذو الشعر الأحمر”. ويبدأ هذا الفصل بقصة ميني لجيرما التي تُظهر القصة الدرامية للرجل. بعد ذلك ، سيتعلم يورك أنه حتى قد تعرض للخيانة من قبل الحكومة العالمية. هذا هو المكان الذي شوهدت فيه سفينة تطفو بالقرب من جزيرة Egghead. سيتبين أن هذا هو علم قراصنة كوروهيغ.

سيستمر الفصل التالي في القتال بين شانكس وكيد. سيستخدم الأول هجومًا يسمى Kamusari ، ولن يتمكن Kid من مواجهة هذه الحركة القوية. سيصل الفصل 1079 من ون بيس إلى نهايته بعد هزيمة كل قراصنة الأطفال مع قادتهم.

ثم فى اطار رصد التفاصيل لنسلط الضوء على الملخص الخاص بالفصل السابق.

ملخص الفصل السابق!

ثم فى اطار رصد التفاصل حول الفصل السابق فقد كان عنوان الفصل 1078 من ون بيس هو “حد الهروب”. بدأ الفصل بإخبار Stussy لـ Sentomaru أن حكومة العالم موجودة هنا لتدمير كل الأشياء دفعة واحدة. بمعرفة ذلك ، عرفوا أن مستقبل Egghead كان في خطر. الآن ، كان الطريق الوحيد أمامهم هو إخلاء الجزيرة على الفور. على الجانب الآخر ، كان قراصنة قبعة القش يستخدمون القوة باستمرار لمحاربة السيرافيم. لكن بدون حظ ، يستمر القتال بنفس الأزمة.

يختفي S-Hawk في منتصف القتال. نتيجة لذلك ، يتأكد Kaku و Zoro من أنهما يبحثان عنه في كل مكان. وبعد ذلك ، يخبرنا الفصل الأخير من الفصل أن “حادثة إغيد” بدأت منذ ثلاثة أشهر. كانت هذه هي خطة يورك الوحيدة ، التي باعت معلومات الدكتور فيجابونك بسعر باهظ ، مما أدى إلى معركة أكبر تدور حولها.

لكن متي سيكون الفصل القادم.

الفصل 1079: تاريخ الإصدار

تاريخ الإصدار النهائي لـ One Piece Chapter 1079 هو 27 مارس 2023.

ثم رصدنا لكم من خلال المقال السابق كافة التفاصيل حول ون بيس الفصل One Piece Chapter 1079.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى