موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا بمشاركة “محمد صلاح”

 موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا بمشاركة “محمد صلاح”

    موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وتوتنهام علي ملعب واندا ملعب اتلتيكو مدريد الاسباني واليكم توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام بجميع الدول و القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين توتنهام وليفربول و التشكيل المتوقع للمباراة

    أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن اختيار الملعب الجديد لفريق أتليتكو مدريد الإسباني "واندا ميتروبوليتانو"، لإستضافة نهائي البطولة الأعرق في أوروبا، "دوري أبطال أوروبا" عام 2019.


    أصبح التساؤل كبيراً بين عاشقين الساحرة المستديرة كرة القدم في مختلف مقر بشأن العالم عن ميعاد الماتش الختامية لمنافسة بطولة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، بعد أن نجح كلاً من الفريقين في إجتياز عقبة الدور 1/2 الختامي من عمر المنافسة.
    وقد كان فريق ليفربول قد نجح في إقصاء فريق برشلونة الإسباني في سيناريو محرض بشكل كبير، حيث تعرض فريق الريدز إلى الضياع أولاً في ماتش الذهاب خارج أرضه بثلاثة مقاصد في مقابل لا شيء، سوى أنه تمكن من قلب الطاولة في ماتش الإياب إثر انتصاره بأربعة غايات بمقابل لا شيء، بالرغم من الإصابات المؤثرة في أوساط فريق ليفربول إياباً.

    على المنحى المقابل، تمكن فريق توتنهام هوتسبير من إقصاء فريق أياكس أمستردام في سيناريو كذلكً محرض، حيث ربح الفريق الهولندي في ماتش الذهاب خارج أرضه من أجل وحيد في مقابل لا شيء، قبل أن يقلب فريق توتنهام هوتسبير الطاولة في ماتش الإياب بفوزه عليه بثلاثة غايات بمقابل هدفين.
    وتُقام ماتش ليفربول وتوتنهام هوتسبير في ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا في السبت الموافق 1 شهر يونيو 2019 في ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، على أن تنطلق تحديداً عند وصول عقارب 
    الساعة التاسعة عشيةً بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، فيما سيتم نقل الماتش على نحو متفرد لاغير عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة.

    وبكل تأكيد ستكون كل الأنظار مسلطة في الماتش الختامية على التواجد العربي، بواسطة تواجد النجم المصري محمد صلاح من منحى فريق ليفربول للموسم الثاني على التكرار.
    ويسعى النجم المصري محمد صلاح إلى بدل خيبة الموسم الزمن الفائت، بعد أن اكتفى لاغير بمركز الوصافة رفقة فريقه إثر ضياع الماتش الختامية على يد فريق نادري ريال مدريد الإسباني، علماً بأن هذه الماتش خرج منها الفرعون المصري جريحاً منذ نصف المباراة الأول نتيجة لـ الإصابة القوية التي تعرض لها على صعيد الكتف، على أمل أن لا يتكرر نفس السيناريو مكررا في ختامي الموسم القائم.
    ومن جهته، يحاول أن النجم الإنجليزي هاري كين رأس حربة فريق توتنهام هوتسبير لقيادة فريقه في الماتش الختامية صوب المجد القاري للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني، علماً بأن النجم هاري كين سيكون جاهزاً حينما يجيء ميعاد الماتش الختامية في طليعة شهر شهر يونيو الآتي، الأمر الذي سوف يُعطي فريق السبيرز قوة إضافية في الميعاد المنتظر.

    ليفربول Vs توتنهام. 
    البطولة : نهائي دوري ابطال اوروبا .
    القنوات الناقلة : بين اسبورت.1 . 2 .
    الملعب : اتلتيكو مدريد .
    المعلق : لم يحدد .
    موعد المباراة : 
    9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
    8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
    9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
    9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
    9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
    9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
    10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
    9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
    10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
    7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
    7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
    8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
    10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
    9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
    10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
    9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
    9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
    6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
    9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
    6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق