موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة بنهائي دوري الأبطال ((محمد صلاح))

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة بنهائي دوري الأبطال ((محمد صلاح))

    يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو بإسبانيا، مباراة ليفربول الإنجليزي مواطنه توتنهام مساء السبت بالنهائي المرتقب في دوري أبطال أوروبا 2019.
    ويأمل ليفربول بقيادة الإلماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح ورفاقة فى حسم اللقب المنتظر الذي غاب عن غرفة بطولاته لمدة كبيرة، فيما يطمح توتنهام فى إنهاء مغامرته وتحقيق اللقب وإسعاد جماهيره.
    موعد مباراة ليفربول وتوتنهام
    تنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة،
    والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،
    والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.
    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام
    تذاع مباراة ليفربول وتوتنهام بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD 1 المشفرة.
    وتمكن ليفربول من تخطي برشلونة بجدارة، حيث قام لاعبي الريدز بعمل ريمونتادا قوية خلال
    مباراة العودة وحقق الفوز على برشلونة برباعية دون رد في مباراة العودة بعد خسارتة في الذهاب بثلاثية نظيفة، بينما نجح توتنهام الإنجليزي من تخطي إياكس الهولندي خلال الدقائق الأخيرة من مباراة العودة، مما جعل نهائي الابطال يكون بين توتنهام وليفربول في قمة نارية، أوروبية إنجليزية، نتعرف الآن سوياً علي موعد مباراة ليفربول القادمة.

    محمد صلاح: أتمنى أن لا يتكرر ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي
    أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، سعادته بالعودة مرة أخرى إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
    وكان ليفربول نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا، للمرة الثانية على التوالي، ليواجه توتنهام هوتسبير، يوم السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا.
    وشارك محمد صلاح في مباراة النهائي الموسم الماضي في كييف، أمام ريال مدريد لمدة 30 دقيقة فقط، بسبب مغادرته الملعب متأثراً بإصابة في الكتف.
    وقال صلاح في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول "أنا سعيد ومتحمس للغاية، وأتمنى أن لا يتكرر ما حدث في الموسم الماضي، واتمكن من المشاركة في مباراة النهائي بالكامل".
    وأضاف "هذا هو النهائي الثاني على التوالي، لقد تلقينا الهزيمة في النهائي الأول، ولكن كل شيء تحسن هذه المرة، وحصلنا على خبرات أكثر".
    وأردف أن اللاعبين يتطلعون لتحقيق اللقب، وقاموا بإعداد جيد في إسبانيا، والجميع سواء لاعبين أو جهاز فني يشعرون بالتحفز لخوض اللقاء، معربًا عن أمنيته في الفوز في هذا النهائي.

    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق