عاجل حسم المصير الان بشان نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والترجي .. وترجيح لإقامته علي أرض محايدة التفاصيل هنا

عاجل حسم المصير الان بشان نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والترجي .. وترجيح لإقامته علي أرض محايدة التفاصيل هنا

    إعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والترجي – وكشفت صحيفة سي بي اس الاسبانية في تقرير نشر امس الثلاثاء، ان سبب إعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والترجي هو تعمد الحكام في الاضرار بالفريق المغربي والذي انسحب من نهائي دوري ابطال افريقيا بعدما الغي حكم الراية هدف صحيح دخل مرمي الترجي.
    وقالت صحيفة تين فوت بول الفرنسية، ان اخطاء الحكم المصري جهاد جريشة من الممكن ان تكون سبب في إعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والترجي، حيث انه الغي هدف صحيح للوداد واحتسب ضربة جزاء لا تحتسب في اللقاء بالإضافة الي عدم احتساب ضربة جزاء واخراج الكارت الاحمر لمدافع الترجي بعد منع الكرة من المرور للشباك بيده.

    زف رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصيري بشرة سارة لجمهور الكرة في إفريقيا عامة والوداد بشكل خاص، قبل ساعات من انعقاد الاجتماع الطارئ المقام في فرنسا علي خليفة أزمة نهائي إفريقيا، حيث أكد أن هناك سيكون إعادة نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد والترجي وجاء ذلك في ظل تواجد الناصيري بالعاصمة الفرنسية باريس، لحضور اجتماعات الكاف التي تدرس نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع ناديه بالترجي التونسي.
    وتواصل الناصيري مع عميد الفريق، إبراهيم النقاش، وباقي اللاعبين، حيث شكرهم على المجهود الذي بذلوه، بتجاوز تداعيات مباراة ملعب رادس ومخلفاتها النفسية في فترة قصيرة، ليوقعوا على انتصار مهم أمام خريبكة، حسموا من خلاله اللقب.

    النهائي سيقام علي أرض محايدة

    وكشف رئيس نادي الوداد للاعبين بأنه سيحمل لهم “تتويجا من باريس”، مستعرضًا تفاؤله بإمكانية إعادة مباراة إياب النهائي أمام الترجي، في ملعب محايد.
    وكان الاجتماع الطارئ المنعقد أمس في العاصمة الفرنسية باريس بشأن إعادة نهائي دوري ابطال افريقيا انتهي دون الوصول الي اتفاق بين الاطراف المجتمعة، حيث انطلق رئيس الاتحاد الدولي الي حفل تكريم المنتخب الفرنسي الذي نظمه الرئيس الفرنسي للمنتخب ورئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد.

    الاخبارمن حول العالم
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق