abraj alyawm توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر / 2019 وتوقعات حظك اليوم الثلاثاء 1-10-2019

abraj alyawm توقعات أبراج اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر / 2019 وتوقعات حظك اليوم الثلاثاء 1-10-2019
    ابراج اليوم الثلاثاء 1/10/2019 برجك مع ماغي فرح حظك اليوم وتوقعات الابراج  Abraj Today برقم الحظ بتاريخ 19 اكتوبر 2019 أبراج اليوم الثلاثاء 1-10-2019 لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.



    حظك اليوم مع برج الجدي :

    ثقك في قدراتك واتجه نحو مستقبلك بأقصى قوة فأنت فى طريقك للنجاح، حاول ان تتجنب القرارات العاطفية الخاطئة التي قد تدفعك للحزن، كما يلزم أن تنتبه كثيرا لحالتك الصحية في تلك الفترة، فيمكنك استعادة نشاطك من خلال ماسرة التمارين الرياضية.

    حظك اليوم مع برج الأسد :  

    لا تحاول التعالي على الىخن أثناء تأدية عملهم، فإن التقليل منهم يقلل من قدرك بالتاكيد، حاول ان تعمل على قوية علاقتك العاطفية بشيك حياتك، حيث ان ذلك سيزيد ثقتك بنفسك وسيخلصك من كل مخاوفك، تجنب الضغوطات وما سيدفعك إلى الشعور بالتوتر والقلق.

    حظك اليوم مع برج السرطان :

    فكر في التخطيط لمستقبلك والبحث عن الأفكار التي قمت بتأجيلها فهو موعد مميز للاغتنام بفرص في مجال عملك، البحث عن الراحة والشعور بالأمان من الضروريات التي يجب الحفاظ عليها في علاقتك مع شريك حياتك، حاول تجنب العادات الغير صحية من خلال ممارسة الرياضة والبعد عن المأكولات الدسمة.

    حظك اليوم مع برج الجوزاء :

    حاول البعد تماما عن الأجواء العصبيةن تمتع برحلة مع أحد أصدقائك للتنزه، كما يمكن البدء في التخطيط لعلم جديد، لابد ان تواظب على ممارسة الرياضة والعادات الصحية السليمة وابتعد عن الإكثار من الأكل في فترة الليل.

    حظك اليوم مع برج الحوت :

    تفانيك في عملك سيجعلك تصل إلى المستوى من النجاح الذي تريد فكل ما عليك هو الإخلاص في عملك، حاول مفاجآة شريك حياتك والتعبير له عن مشاعرك من خلال منحه هدية او بعض الكلمات المعبرة عن أحاسيسك باستمرار، فلذك دليل قوي على حبك له، كما لابد ان تحاول من تخصيص وقت مناسب لقضاءه مع اسرتك فهم بحاجة لمشاركة بعض أوقاتك.

    حظك اليوم مع برج العقرب :

    حاول أن تبتعد كثيرا عن التصادم مع جميع شركائك في العمل، كما يلزم أن تتجنب فكرة التجاهل عن الآخرين، حيث أن ذلك سيعبر عن شخصيتك الحقيقية، حاول إرضاء شريك حياتك من خلال التقرب منه باستمرار، كما عليك إتباع الإرشادات الصحية التي من اهمها تناولك الطعام بانتظام وممارسة التمارين الرياضية.

    حظك اليوم مع برج العذراء : 

    يمتاز أصحاب برج العذراء برقة المشاعر، ولكن حاول ان تتخلص من كم المشاكل المتضخمة مع شريك الحياة خلال الفترة الأخيرة، حيث ان إهمالك الدائم هو سبب تدهور علاقتك العاطفية، كما يلزم ان تبتعد عن التدخين بشراهة خلال تلك الفترة إذا كنت من المدخنين.

    حظك اليوم مع برج الحمل :

    الليلة بدأت ساعات العمل فعليك الابتعاد عن كل اشكال الكسل، كما يلزم ان تحاول بماشركة شريك حياتك جميع الأوقات الفرحة التي تمرون بها، كما يلزم أن تتجنب تناول الطعام الغير مفيد في أوقات عملك.

    حظك اليوم مع برج  الدلو :

    عليك الاعتماد على قدراتك في العمل من الآن فأنت شخص ذو قدرة هائلة على كسب حب الجميع، لا تحاول الافراط فى تناول الاطعمة الغير مفيدة سواء كانت سكريات او تحتوي على قدر كبير من الدهون، جرب تجربة الحب الجديدة وحاول ان تعطي لها قدر كبير من الاهتمام.

    حظك اليوم مع برج القوس :

    ركز على الخظوات القادمة بمستقبلك فلن يفيدك التهرب الدائم من المسؤلية، كما حاول زيارة طبيبك لمعالجة مشاكلك الصحية.
    تابعونا وأبراج يوم الإثنين الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري أبراج اليوم مع خيرة الأبراج عبيرة وفؤاد إعرف حظك اليوم عبر موقعنا بوابة 24 مصر.
    برج الثور حظك اليوم
    يتصدر الأبراج اليوم الإثنين 16-9-2019 برج الثور فمن اهم حظوظة أنه عليك إنجاز جميع المهامات التي سوف تتاح لك بصورة ثلثة وميسرة.
    برج الثور على الصعيد العاطفي
    يسبب لك الكثير من الإزعاج على العصيد العاطفي لأنه من المتوقع أن تحدث خلافات كثيرة بينك وبين شريكك فلابد أن تتدارك الموقف.
    توقعات أبراج اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2019، تابعونا وإعرف حظك اليوم مع خبراء الأبراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي، والدكتورة عبير فؤاد، من خلال موقعنا بوابة 24 مصر نرصد لكم كل ما جديد في عالم الأبراج.
    حظك الأربعاء برج العقرب
    أبتكر في أفكار جديدة حتى تمر إلى الأفصل دوماً دون الشعور بالملل.
    على الصعيد العاطفي تريد أن تتحدث مع حبيبك ولكنك تترد في ذلك نظراً لأنك تشعر بالإحراج.

    حظك اليوم

    حظك اليوم الأربعاء نرصد لكم كافة تفاصيل الأبراج عبر تلك المقالة الموضحة لكم في موقعنا 24 مصر إعرف حظك اليوم الأربعاء 17-9-2019 متابعة مستمرة وتحديثات لجميع الأبراج اليومية، إلى كل محبي ومتابعي الأبراج والحظ في الدول العربية مع أهم خبراء الأبراج.

    حظك اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري ،نرصد لكم عبر موقعنا بوابة 24 مصر حظك اليوم وإمكانية معرفة الأبراج وحظك اليوم من من خلال تلك المقالة تابعونا ورصد أبراج الأبراج والتعديلات اليومية مع خبيرة الأبراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي.
    Dena Mohmmed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق