رابط فحص 100 دولار لشهر 12

رابط فحص 100 دولار لشهر 12
    صرفت الجنة القطرية إعادة إعمار قطاع غزة علي الاسر الفقيرة بقطاع غزة 100 دولار لهذا الشهر عبر موقع التنمية الاجتماعية بعد دخول السفير القطاري محمد العمادي عبر معبر بيت حانون يوم الاربعاء الماضي وسوف يرجع ويدخل القطاع من جديد من اجل ادخل الامول لغزة.

    وسيكون الصرف مبلغ 100 دولار لحوالي مية الف عائلة في قطاع غزة يوم الاحد الكشف عن الاسماء و الصرف يوم الاثنين من الكشف الاول والكشف الثاني ,سيكون النظام من استلم الشهر الماضي لن يستلم هذا الشهر وسيكون عمليات الصرف علي اليلة المتفق عليها من قبل الوزارة والجنة القطرية.
    وقال السفير القطري محمد العمادي لن نتخلي عن الشعب الفلسطيني وستكون دولة قطر مع الشعب الفلسطينين حتي تحقيق دولة ,كان من المقرر ان تكون اخر دفعة من الدعم من دولة قطر هذها الشهر , ولكن اعلن السفير القطري محمد العمادي تمديد المنحة القطرية لشهر مارس المقبل .
    من لم يحصل علي دفعة سابقة سيتم تبادل الاسماء من الكشفين كما حصل في الدفعات السابقة سيحصل علي دفعة هاذا الشهر,وسيكون الصرف الي مية الف عائلة فقيرة بقطاع غزة وايضا اضافة لكشوفات جديدة الاول مرة ومن المتوقع اضافة كشف الثالث من هذا الشهر.
                                                      للفحص من هناااا
    MO7
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق