موعد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار دفعة شهر مارس 2020

 موعد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار دفعة شهر مارس 2020
    يترقب الآلاف من العوائل الفلسطينية صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر مارس 2020 حيث تداولت عدد من الأنباء أن يوم غد الاثنين هو موعد صرف الـ100 دولار للأسر الفلسطينية المستفيدة فيما أكدت عدد من المصادر المسؤولة أن هذه الأخبار عارية عن الصحة مؤكدة أنه لا موعد محدد لصرف المنحة القطرية لشهر مارس .


    واعتادت الأسر الفلسطينية المستفيدة من المنحة القطرية على صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار بالتزامن مع زيارة السفير القطري محمد العمادي أو نائبه لقطاع غزة لإدخال المبالغ المالية التي تنفذها اللجنة القطرية لإعمار غزة حيث يتم الإعلان عن موعد صرف الدفعة الجديدة من المنحة القطرية والمشاريع الاقتصادية والخدماتية فور وصول السفير ، وحت هذه اللحظة لم يتم الكشف عن موعد وصل السفير القطري العمادي أو نائبه خاصة في ظل الظروف الحالية من تفشي لفيروس كورونا حيث تم إيقاف جميع الرحلات من وإلى قطر وكذلك في قطاع غزة .
    أكدت عدد من المصادر من قطاع غزة بأنه سيتم الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية الـ100 دولار خلال الأسبوع القادم، وبعدها سيتم تفعيل روابط فحص المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية وموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وكانت قد زادت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عدد الأسر الفقيرة للاستفادة من المنحة القطرية .
    حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن موعد وصول السفير القطري أو نائبه لقطاع غزة حيث من المؤكد سيتم إصدار بيان من اللجنة القطرية لإعادة إعمار  قطاع غزة عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة لشهر مارس 2020 .

    المنحة الأميرية القطرية

    يترقب أهالي غزة من المستفيدين من المنحة الأميرية القطرية موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر مارس 2020 خاصة مع ازدياد المخاوف من التأثيرات الاقتصادية المتوقع حدوثها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

    حتى هذه اللحظات لم يتم إصدار تفاصيل موعد صرف الدفعة الجديدة من المنحة القطرية الـ 100 دولار ،والتفاصيل الجديدة حول المشاريع الاقتصادية و الخداماتية التي تنفذها اللجنة القطرية لإعمار غزة .
    MO7
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق