موعد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار شهر مارس 3- 2020

 موعد صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار شهر مارس 3- 2020
    تداولت خلال الساعات الماضية، عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بصرف المنحة القطرية الـ 100 دولار شهر مارس 2020 ، غداً الاثنين لجميع المستفدين منها.
    مصادر محلية نفت الأخبار المتداولة عن صرف المنحة القطرية للأسرة الفقيرة في قطاع غزة غدًا الاثنين، والمتدالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونقلت وكالة "ثمار برس" الحكومية بغزة عن مصدر مسؤول نفيه الأخبار التي تتحدث عن صرف المنحة القطرية غداً، مؤكدةً عدم وجود موعد أو آلية محددة لصرف المنحة.
    إعلان صرف المنحة القطرية يأتي بالتزمان مع زيارة السفير القطري "محمد العمادي" أو نائبه "خالد الحردان" لقطاع غزة ، وإدخال الأموال معهم .
    فبمجرد وصولهما يتم إصدار تفاصيل الدفعة الجديدة من المنحة القطرية الـ 100 دولار ، وتفاصيل المشاريع الإقتصادية والخداماتية التي تنفذها اللجنة القطرية لإعمار غزة .
    حتى اللحظة لم يتم الكشف عن موعد وصول السفير القطري ولا حتى عن نائبه ، وسط ترجيحات تفيد بإحتمالية الاعلان والكشف عن موعد صرف الدفعة الجديدة للمنحة القطرية الـ 100 دولار خلال الأسبوع القادم .
    بدورها تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة بنشر رابط فحص المنحة القطرية (100 دولار) للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة، عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية من خلال ( الرابط التالي )، أو موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ).
    MO7
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ثمار برس .

    إرسال تعليق