منوعات

Magic Emperor Chapter 390

Magic Emperor Chapter 390

Magic Emperor Chapter 390 ، ثم نرصد Magic Emperor Chapter 390.

سحر الامبراطور الفصل 390 ، Magic Emperor Chapter 390.

Magic Emperor Chapter 390

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإنه يعود Magic Emperor بالفصل 390 ، ونحن هنا مع كل التفاصيل المتعلقة بالفصل القادم 390. كانت كلمات الإمبراطور منطقية تمامًا حتى لو صدقها Steward Zhuo لكنه لم يكن يعرف ما كان الإمبراطور يخطط للمستقبل. طلب Steward Zhuo لجلالته أن يمنحه بعض الوقت للتفكير ، وأكد له الجلالة أنه يمكن أن يأخذ كل الوقت الذي يحتاجه ، لكنه كان يأمل أن يخدم Steward Zhuo بلاده ويرقى إلى اللقب.

كان Steward Zhuo يفكر في أنه إذا كان ما قاله الإمبراطور له كذبة ، فإنه يعتبر أنه لم يكن إمبراطورًا على الإطلاق ولكنه ممثل أوسكار. بعد أن أجرى محادثة مع الإمبراطور الذي غادر القصر ، أعلن الإمبراطور أن الأميرة عادت بأمان واعترف بأن يونغ نينغ يعرف فقط كيف يجعله يقلق عليها. كان ممتنًا جدًا لعشاق Zhuo وإلا لم يكن متأكدًا مما كان سيحدث لها.

لم يكن لدى المستشار أي دليل على أن مشجعي Zhuo سيصلون إلى هذه القوة في غضون أيام قليلة ، وكان يخشى أن يكون قد تجاوزهم بالفعل ، وكان يعتقد أن Steward Zhuo كان وحشًا صغيرًا. كان الإمبراطور يتساءل لماذا توقف المستشار هناك ، ذكر الإمبراطور أن عشاق Zhuo كانوا بوضوح مثل ذروة المرحلة المشعة Zhuge Chang Feng. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Magic Emperor Chapter 390 وأين يمكنك قراءة الفصل 390 على الإنترنت. فيما يلي تلخيص سريع لفصل Magic Emperor 389.

السحر الامبراطور الحلقة 389

أخبرهم الإمبراطور أن Zhuge Chang Feng كان ضليعًا بالقلم والسيف الذي اعتقد أنه كان مخيفًا وبدأ في السعال ، وكان الأعضاء الآخرون الموجودين بالقرب منه خائفين قليلاً. أمرهم الإمبراطور بإحضار ريشة وورقة وقال لهم أن يخبروه بكل ما حدث بما في ذلك ردود أفعال الثلاثة. أخبرهم أنه يجب جمع المرء ليكون لديه طريقة مع الكلمات للالتزام بتعاليم السلف.

كتب بعض صفات الحاكم على الورق لكنه كان يتساءل لماذا كان عنيدًا جدًا. أخبر Emporer مستشاره أنه سينحاز إليه ولكن يجب مراقبة أبنائه الثلاثة لفترة أطول. خاصةً الثالثة لأنه فشل فشلاً ذريعاً في فهمه ، أخبر الإمبراطور أنه قد رصف بعرق ودماء كثيرة من شأنها أن تؤدي إلى انهيار الأمة في يد خليفة منحل بهذه الطريقة لن يكون في سلام أبدًا بعد مغادرة العالم. .

كان الإمبراطور يتساءل عما إذا كان ثلاثة من نجله فقط نصف داهية مثل زو فان ،

ثم يمكنه أن يسلم عرشه بسلام. كان القرويون متحمسين للانضمام إلى Luo Clan ،

لكن أحد الأولاد أخبر الرجل الآخر أنه لم يكن مناسبًا بما يكفي ليلائم عشيرة Luo.

ظهر Steward Zhuo أمام الحشد ، وقد أصيب الحشد بالجنون ،

حيث أراد كل واحد منهم الانضمام إلى العشيرة ،

حتى أن البعض ذكر كيف كانت عشيرتهم موالية إلى الأبد لعشيرة Luo.

لم يكن Steward Zhuo يشتري البطاريات الخاصة بهم وأخبر حارسه الشخصي أن يوقف كل واحد منهم ، وأكد له حارسه الشخصي أنه لن يتمكن أحد من تجاوزه ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق.

Magic Emperor الفصل 390 تاريخ الإصدار 

لكن فى الاطار فمن المقرر إصدار الفصل 390 يوم السبت ، 13 مايو 2023.

ثم بهذا Magic Emperor Chapter 390 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى