يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر اليوم الأحد 10-10-2021 نهائي دوري الامم الاوربية

مباراة اسبانيا وفرنسا،حيث ينتظر عشاق كرة القدم في شتى أنحاء العالم ومتابعي كرة القدم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساء لقاء كروي من النوع القوي والمثير حيث من المقرر أن يلتقي المنتخبين الإسباني والفرنسي لكرة القدم في المباراة النهائية من دوري الأمم الأوروبية والتي من المقرر أن تقام علي ملعب اليانز ستاديوم وتذاع مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان بيرميوم الاولى.

شارك المنتخب الإسباني لكرة القدم في دور المجموعات ضمن المستوى الأول للمجموعة D وفاز في 3 مباريات من أصل 6 ، بينما خسر المنتخب الإسباني مباراة واحدة فقط ، وكانت التعادل النتيجة الحاسمة للمنتخب الإسباني في المجموعة. في الترتيب ، تقدموا إلى الدور نصف النهائي بميزة 11 نقطة وواجهوا الفريق الإيطالي الذي تغلب على خصومهم 2-1.

أما المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم فقد حقق خمسة انتصارات في ست مباريات جماعية فيما لعب المنتخب الفرنسي مباراة جماعية في إطار المجموعة الثالثة بالدور الأول فيما لعب المنتخب الفرنسي مباراة حتى الآن ، في دوري الأمم الأوروبية الحالي ، لم يُهزم في أي مباراة ، حيث تأهل إلى نصف النهائي ، حيث التقى بالمنتخب البلجيكي ونجح في هزيمته لمباراة ثلاثة هدف مقابل هدفين.

بطاقة مباراة اسبانيا ضد فرنسا
?البطولة : دوري الامم الاوربية .
?الجولة : المباراة النهائية .
?️الملعب : سان سيرو .
?التعليق الصوتي : رؤوف خليف .
?القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 08:45 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الاحد ( 10 – 10 – 2021 ) .
⚽النتيجة : اسبانيا 0-0 فرنسا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى