منوعات

black clover 348 reddit – مانجا كلوفر جزء 348

black clover 348  مانجا كلوفر جزء 348. ولكن الآن بعد أن اقترب الفصل الجديد من إصداره الرسمي ، فإن المفسدين أيضًا في البرية ، وهم يشعلون معركة بين Asta و Yrul.

تمكن أستا من إنقاذ إيتشيكا من الهجوم المميت ، ولكن حان الوقت الآن لمواجهة مخاوفه ، والمثير للدهشة أن خوفه الوحيد هو ضعفه. نقدمها لكم من خلال موقع ثمار برس ومع ذلك ، تبين أن تدريبه كان مثمرًا ، حيث تمكن من التغلب على هذا القيد ، وبعد ذلك قرر إنقاذ الأخت ليلي.

مقالات ذات صلة

تم إصدار المفسدين للفصل 348 من Black Clover يوم الأربعاء ، 18 يناير ، حاملين معهم قضية أخرى مثيرة للغاية وعالية الجودة لهذه السلسلة. يشيد المعجبون بشدة بالمؤلف والرسام يوكي تاباتا لهذا العدد الأخير ، والذي يرى أن أستا يبدأ أخيرًا معركته ضد مجموعة الأخت ليلي.

يرى مفسدون الفصل 348 من الفصل 348 من Black Clover أن Yrul يستخدم تعويذته الوهمية على Asta ، والتي كان لها تأثير مثير عليه كان المعجبون يأملون به حقًا. قدم Tabata بكل طريقة ممكنة وأكثر مع نقطة الحبكة المحددة هذه ، كما فعل أيضًا مع المشكلة بشكل عام.

Black Clover Chapter 348 Spoilers

الفصل 348 من Black Clover بعنوان “حل” ، وتقول ملاحظة المحرر: “لم يعد أستا مترددًا بعد الآن.” يبدأ الفصل بإعطاء ليلي رد فعل مفاجئ على رؤية أستا لأنها اعتقدت أنه مات بعد هجوم لوسيوس. يمكن رؤية Liebe و Asta يناقشان هلوسة Ichika ، ويقولان إنها بدت وكأنها واحدة من أقاربها.

ثم ينتقل المشهد إلى Yrul ، الذي يبدو أنه يوبخ الأعداء بقوله إن قلب الإنسان ضعيف ، ثم يوبخ Ryuzen ويعلق على أنهم مثيرون للشفقة ، رغم أنهم الأقوى في البلاد. يواصل القول إنه بغض النظر عمن ، سيكون لدى البشر دائمًا مخاوف ، بما في ذلك Asta. هذا عندما يستخدم قوته الهلوسة عليه ، ويرى أستا نفسه ، مما يكشف أن أستا يخشى نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى