مقالات مميزةمنوعات

Boku no Kokoro no Yabai Yatsu Chapter 126

Boku no Kokoro no Yabai Yatsu Chapter 126 تدور أحداث Boku no Kokoro no Yabai Yabai حول صبي يُدعى Kyotaro Ichikawa ، وهو طالب ثانوي انطوائي في عالم آخر خاص به. ليس لدى Kyotaro Ichikawa أي أصدقاء وعادة ما يقضي أيامه في التفكير في الأوهام المظلمة في الفصل ، بدءًا من قتل جميع زملائه بالسكين إلى تعذيب جميع المعلمين.

على الرغم من أن عقل Kyotaro كان دائمًا مليئًا بالأوهام المظلمة ، إلا أنه لم يسمح أبدًا لأي منهم بالخروج ، وكان يتظاهر عادةً بأنه طالب ثانوي عادي كان وحيدًا. تأخذ حياة كيوتارو المعتادة اليومية منعطفًا مظلمًا مفاجئًا عندما يواجه آنا يامادا ، وهي معبودة الفصل ، ويبدو أن يامادا لديه أسرار أكثر من كيوتارو.

بينما كان كيوتارو يريد دائمًا قتل آنا يامادا ، عثر ذات يوم على آنا يامادا ، التي كانت تجلس على “طاولته السرية” في المكتبة ؛ مدركًا أن هذه هي الفرصة المثالية لقتل آنا يامادا ، يأخذ كيوتارو شفرة جيبه ويقترب من آنا يامادا التي كانت تفعل أشياء غير عادية.

عندما اقترب كيوتارو من آنا يامادا ، سرعان ما انتزعت سكين الجيب من يدي كيوتارو وشكرته بينما كان يمسك بيديه. لم يمس كيوتارو أي فتاة في حياته ، والآن يمسك آيدول الفصل بيديه ويشكره عندما كان يحاول قتلها!

مانجا Boku no Kokoro no Yabai Yatsu الفصل 126

في الفصل السابق ، يستمتع الجميع بعطلتهم الصيفية ، وتستعد آنا يامادا وكوتارو للذهاب إلى الشاطئ. بينما لم تهتم Kotaro كثيرًا بيوم الشاطئ ، ذهبت Anna Yamada للتسوق مع أصدقائها لشراء ملابس السباحة ، وأرسلت بعض صور ملابس السباحة إلى Kotaro.

شعرت كوتارو بالارتباك الشديد من يامادا ، صور ملابس السباحة ، وعندما أرسل يامادا رسالة نصية يسألها كيف تبدو في ملابس السباحة ، أجاب كوتاورا “يبدو لطيفًا”. أخذت يامادا هذا بطريقة سلبية وكانت على وشك إرسال صور ملابس السباحة كوتارا بملابس السباحة شبه الشفافة ، لكن أصدقائها أوقفوها.

Boku no Kokoro no Yabai Yatsu الفصل 126 تاريخ الإصدار

Boku no Kokoro no Yabai Yabai هي مانجا كتبها ورسمها ساكوراي نوريا بينما كانت تتبع مجالات الكوميديا ​​والرومانسية والحياة المدرسية وشونين. تم إصدار المسلسل لأول مرة في عام 2018 ، ونشرته Akita Shoten ، وظهر في مجلة Manga Cross من تأليف Akita Shoten.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى