منوعات

Chainsaw Man Chapter 121 رجل المنشار 121

Chainsaw Man Chapter 121 رجل المنشار 121، ثم اننا نسلط الضوء على كافة تفاصيل رجل المنشار 121.

لكن لنضع بين ايديكم جملة من التفاصيل، ثم نضع تفاصيل الفصل 121.

ثم فى التفاصيل فإنه سيظهر لنا رجل Chainsaw Man 121 نظرة خاطفة على ما يفكر فيه هيروفومي عندما دعا آسا لقضاء بعض الوقت معه. هيروفومي يوشيدا هو واحد من أكثر الشخصيات غموضًا في المسلسل وله أجندة خاصة به. التقينا به لأول مرة عندما خرجت معرفة دينجي بأنه رجل بالمنشار وكان الجميع من حول العالم يلاحقه. على الرغم من عدم إظهار قدراته في ذلك الوقت ، كان من الواضح أنه كان أعلى بكثير من متوسط ​​الإنسان. حتى ماكيما كان يشيد به أثناء تعيينه في دينجي.

في الجزء الثاني من Chainsaw Man ، طُلب من Hirofumi أن يراقب Denji ويتأكد من بقاء هويته سرًا. لا نعرف من هو هذا التنظيم السري ، لكننا نعلم أنه يقوم بعمله في كل مرة. مرة أخرى عندما كان دينجي على وشك الكشف عن هويته لشيطان الحرب ، أخرجه من الموقف في الوقت المناسب. أظهر لنا هذا مرة أخرى كيف يمكن أن يكون الرجل هائلاً عندما يحتاج إلى ذلك.

رجل المنشار 120

لكن هنا فقد أظهر Chainsaw Man 120 نايوتا كشخصية وما هي عليه. لقد حصلنا فقط على لمحة عنها في الفصل الذي سبقه ، والذي انتهى به المطاف في cliffhanger. إن رؤية تمثيلها وحديثها يذكرنا جدًا بماكيما ، ولدى دنجي مشاعر مختلطة. ومع ذلك ، يبدو أن علاقته مع Nayuta كانت مفيدة كما لو كانوا أشقاء. لقد أظهر مدى نمو دينجي كشخص في الوقت الذي لم نتمكن من رؤيته. ومع ذلك ، فإن Naytuta أنانية إلى حد ما وأرادت Asa الخروج على الفور.

ثم فى الاطار فقد استبدلت Nayuta بذاكرتهم Asa وشيطان الحرب. لم يتذكر أي منهم الذهاب إلى منزل دينجي ، مما يدل على مدى قوة Nayuta على الرغم من أنها عادت إلى كونها طفلة. من ناحية أخرى ، شيطان الحرب ضعيف ، لأنها لو لم تكن كذلك لتذكرت ما حدث. كانت آسا تفرز مشاعرها في موقف دينجي لها ، لدرجة أن يورو أصبح عاجزًا عن الكلام. كانت يورو تشعر بالحرج لأن آسا كانت تمر بمرحلة فرز مشاعرها ثم ظهرت هيروفومي.

ثم ان الفقرة التالية ستسلط الضوء على رجل المنشار وما نشره المفسدون.

رجل المنشار 121 ماذا يقول المفسدون ؟

ثم فى الاطار فسيُظهر Chainsaw Man 121 ما يخبئه Hirofumi لـ Asa عندما طلبت منها أن تأتي معه. مما نعرفه حتى الآن ، فإنه يعني أنه يريد أن يذهب فارس شيطان الموت. سأل دينجي عما إذا كان بإمكان Chainsawman أن يأكل الشيطان ، الأمر الذي ترك شخصية دعمنا الآن عاجزة عن الكلام. رغم ذلك ، قد يكون شيئًا ما قد يسعى إليه.

على الرغم من أن آسا ويورو قد تغيرت ذكرياتهما عن الذهاب إلى دينجي ، إلا أن الحقيقة هي أنه حدث. والدليل ليس سوى هاروكا ، رجل المنشار المزيف الذي أمسك بالاثنين في طريقهما إلى المنزل معًا. لن يكون خارج حدود هيروفومي لمعرفة المزيد عن المغادرة من خلال هذا. ولكن سواء أخبر آسا عن هذا أم لا ، فهذه مسألة مختلفة.

ما هو موعد صدور الفصل Chainsaw Man 121؟

سيصدر Chainsaw Man 121 في 21 و 22 فبراير 2023 للمناطق التالية.

التوقيت الصيفي للمحيط الهادئ: 8.00 ص PDT (21 فبراير 2023)
ثم التوقيت الصيفي المركزي: 10.00 صباحًا CDT (21 فبراير 2023)
التوقيت الصيفي الشرقي: 11. 00 صباحًا EDT (21 فبراير 2023)
لكن التوقيت الصيفي البريطاني: 3.00 مساءً بتوقيت جرينتش (21 فبراير 2023)
التوقيت الهندي القياسي: 8.30 مساءً بتوقيت الهند (21 فبراير 2023)
ثم توقيت سنغافورة القياسي: 11.00 مساءً بتوقيت سنغافورة (21 فبراير 2023)
التوقيت الرسمي للفلبين: 11.00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ (21 فبراير 2023)
لكن التوقيت الرسمي الكوري: منتصف الليل KST (22 فبراير 2023)
التوقيت الياباني الرسمي: منتصف الليل بتوقيت اليابان (22 فبراير 2023)
ثم توقيت أستراليا: 00.30 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا (22 فبراير 2023)

أين تقرأ Chainsaw Man 121؟

لكن هنا نسلط الضوء على مكان قراءة مانجا رجل المنشار 121 كاملة الان.

ثم فى الاطار فسيكون Chainsaw Man 121 متاحًا للقراءة على Manga Plus . إذا كنت تحب هذه السلسلة ، فستعجبك أيضًا One Piece ؛ لوفي هو قرصان طموح يتمتع بقوة فاكهة الشيطان. ينطلق في مغامرة للعثور على الكنز النهائي بينما يصادف العديد من الأشخاص. أو يمكنك قراءة Farming Life In Other World ، حيث ولد البطل في عالم آخر بعد معاناته من مرض لفترة طويلة.

ثم بهذا Chainsaw Man Chapter 121 رجل المنشار 121، تكون قد انتهت مقالتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى