منوعات

Crowning My Feral Prince Chapter 58 new

Crowning My Feral Prince Chapter 58 new

Crowning My Feral Prince Chapter 58 new ، ثم Crowning My Feral Prince Chapter 58 new.

ثم Crowning My Feral Prince Chapter 58 new.

Crowning My Feral Prince Chapter 58 new

مسلسل Crowning My Feral Prince الفصل 58 سيصدر قريباً ؛ سأل ليون تريكسي إذا كانت تحب أدلر ، لكن تريكسي لم تجب عليه في الفصل السابق. لذلك ينتظر الجميع وصول Crowning My Feral Prince Chapter 58 لمعرفة ما إذا كان ليون يشعر بالغيرة لأن تريكسي كان يقف إلى جانبه.

كانت تريكسي تشعر بالحرج حول ليون ، وفجأة اقترحت على ليون أن ينظر إلى الخارج لبدء محادثة. كانت تريكسي سعيدة لأنها تمكنت من إبعاد ليون عنها. اكتشف ليون شخصين في الخارج وسأل تريكسي إذا كان هذان الشخصان زوجين.

أكد تريكسي أن هذين كانا زوجين. سألها ليون عما إذا كان جميع الأزواج يرتدون ملابس متطابقة ، وشرحت له تريكسي أن هذين الاثنين كانا يرتديان ملابس مماثلة للمهرجانات وذكر أنهما كانا يرتديان ملابس متطابقة لأنهما كانا أزواج.

أخبر ليون تريكسي أنهم بدوا سعداء ، وأخبرته تريكسي أن هذين الاثنين كانا سعيدين لأنهما ذاهبا إلى المهرجان معًا. ذكر ليون أن المدينة تبدو جميلة جدًا ، لذلك كان يتوقع أن يستمتعوا كثيرًا في المهرجان.

اعتقدت تريكسي أنها كانت في رواية رومانسية ، لذا فهي تستحق أن تحضر مهرجانًا وتلتقي برفيق روحها. كانت تريكسي تتساءل لماذا كانت كل المهرجانات التي ذهبت إليها مجرد تعذيب وعذاب ، وكانت تبحث عن الحب والرومانسية ، لذلك شعرت بأنها غير عادلة للغاية. دعنا نعلمك بتاريخ إصدار Crowning My Feral Prince Chapter 58 وكيف يمكنك قراءة Crowning My Feral Prince 58 الخام على الإنترنت.

تتويج بلدي الأمير الوحشي الفصل 57 ملخص

سألت تريكسي ليون كيف يدرك الأشياء في الخارج ، وأخبرها ليون أن كل شيء يبدو جميلًا. لاحظت تريكسي أنه كان يمسك بيدها بإحكام ؛ كانت تتساءل ما إذا كان يحاول تحمل كل ذلك ، رغم أنه كان خائفًا.

أخبر تريكسي ليون أنه إذا كان الأمر صعبًا عليه ، فيمكنهم العودة. أخبرها ليون أن الأمر لم يكن صعبًا عليه. أدركت تريكسي أنه لا يبدو خائفًا أو أي شيء آخر ، لكنها لم تستطع معرفة ما كان يشعر به.

سأل ليون تريكسي عما إذا كانت تتذكر الرهان ، وسألها تريكسي عما يريد المراهنة عليه. أخبرها ليون أنه يريد الخروج ، وصُدم تريكسي لسماع أنه يريد الخروج من العربة.

أخبرته تريكسي أن الأمر خطير للغاية ، لكن ليون أكد لها أن شيئًا لن يحدث وسألها عما إذا لم يحدث شيء بعد خروجهم. سيفوز بالرهان. كانت تريكسي مندهشة تمامًا لأنها لم تكن متأكدة مما إذا كان هو ليون الذي تعرفه ، لكنها وافقت على طلبه.

كانت تريكسي تتساءل لماذا كان ليون يحاول سحرها مثل الثعلب. ذكره تريكسي أنه كان من الخطير جدًا أن يقفز خارج العربة دون أن يطلب من السائق إيقاف العربة.

تتويج بلدي الأمير الوحشي الفصل 58 تاريخ الإصدار 

من المقرر إطلاق فيلم Crowning My Feral Prince ، الفصل 58 ، يوم الجمعة 23 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى