منوعات

Infinite Level Up in Murim Chapter 154 reddit

Infinite Level Up in Murim Chapter 154 new

Infinite Level Up in Murim Chapter 154 new ، ثم Infinite Level Up in Murim Chapter 154 new.

لكن Infinite Level Up in Murim Chapter 154.

Infinite Level Up in Murim Chapter 154 new

سيتم إصدار Infinite Level Up في Murim الفصل 154 قريبًا. قرر Yuseong الذهاب إلى Dongtou ، ولا يهمه ما إذا كان سيعمل أم لا. كان يخطط لإكمال جميع المهمات والبعثات غير المتوقعة التي يمكن أن يجدها في تشجيانغ. لذا فإن القراء متحمسون للغاية للقراءة عن مغامرة Yuseong في Infinite Level Up في Murim الفصل 154.

أوضح Yuseong لـ Ala Bongdae عن الوضع الحالي والأحداث التي ستحدث في المستقبل في غضون خمس عشرة دقيقة. شرح يوسونغ كل شيء بطريقة تجعل علاء بونغداي يبحث عن الإجابات لأن يوسونغ كان يعلم أن علاء بونغداي لن يصدق كلماته.

اعتقد يوسونغ أنه يمكن أن يجعل الآخرين يصدقون نظريته لأنه كان هناك العديد من الأنبياء في الماضي. الذين عرفوا المستقبل بالفعل وحاولوا تغيير مجرى التاريخ من خلال أفعالهم.

نظر يوسونغ في الوضع في تشجيانغ واكتشف أنه إذا مات نامغو غيوم ، فإنه كان على يقين من أن الأمور ستتبع هذا النمط. لكنه كان يتساءل عما إذا كان كل ما قيل عن وجود شخص واحد سيؤدي إلى حرب لم تكن موجودة أصلاً ، لذلك لم تكن الأمور تتراكم.

أدرك Ala Bongdae أنه في حياته الماضية ، هزم Namgoong Geum الثلاثي القراصنة في البحر الشرقي وأصبح بطلاً. لذلك كان يوسونغ يتساءل عن سبب وجوده مع كل ذكرياته حتى يتمكن من إحداث بعض التغيير.

ترك Ala Bongdae قصة الشيطان السماوي ، الذي لا علاقة له به. اعتقد يوسونغ أن الرجل المعجزة كان مخيفًا للغاية ، لكنه اعتبر أنه حقًا لا يصدق. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Infinite Level Up في Murim Chapter 154 وكيف يمكنك قراءة Infinite Level Up في Murim Chapter 154 الخام على الإنترنت.

رفع المستوى اللانهائي في Murim الفصل 153 ملخص

فهم Ala Bongdae الموقف على الفور وتمكن من طرح سؤال عليه حول ما حاول Yuseong إخفاءه في البداية. أبلغ يوسونغ علاء بونغداي أن هناك أشياء لم يخبره بها عن حياته الماضية.

سأله يوسونغ عما إذا كان يريد أن يسمع عن ذلك ، فأخبره علاء بونغداي أنه ما لم يكن له علاقة بما يحدث في تشجيانغ ، فلن يضطر إلى إخباره بذلك.

أراد علاء بونغداي أن يعرف كيف مات ، وسأله يوسونغ عما يعنيه بذلك. أخبره علاء بونغداي منذ أن ذكر أنه مات مرتين ، مما يعني أنه مات أيضًا مرتين.

أخبره يوسونغ ألا يصاب بالذعر لأنه أراد فقط أن يمسك به. بعد كل شيء ، كان جادًا جدًا. ذكر علاء بونغداي أنه بالنظر إلى مدى ارتباكه ، فقد افترض أنه فهم الأمر بشكل صحيح.

اعتقد يوسونغ أنه عندما أطلق علاء بونغداي نكتة ، لم تكن تبدو مزحة على الإطلاق. أراد Ala Bongdae معرفة إجابته ، وذكر Yuseong أنها كانت مهمة مستحيلة.

عرف يوسونغ أنه حتى علاء بونغداي لا يستطيع فعل الكثير في هذا الموقف لأنه لم يكن هناك لتجربة ذلك شخصيًا. أخبره Ala Bongdae أن مهمته مستحيلة ، وذكر Yuseong أن أحد أكبر الأسباب كان بسبب وجود هذا الشخص ، لكنه أخذ الأمر بشكل مختلف

رفع مستوى لانهائي في Murim الفصل 154 تاريخ الإصدار 

من المقرر إصدار Infinite Level Up في Murim Chapter 154 يوم السبت 24 يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى