منوعات

Jinx Chapter 25

Jinx Chapter 25

Jinx Chapter 25 ، ثم Jinx Chapter 25 new .

لكن Jinx Chapter 25 new.

حيث نواصل معكم فى رصد وسرد التفاصيل حول جينكس الفصل 25.

Jinx Chapter 25

سيكون الفصل 25 من Jinx ممتعًا لأنه إذا كان هناك أي شيء تعلمناه عن هذه السلسلة ، فإنه لا يمكن التنبؤ به. والفصلين الأخيرين كانا آمنين للغاية ، أو آمنين كما تتوقع أن تكون هذه السلسلة. ونظرًا لكيفية إعطائنا مرتين غير منطقيين مرتين متتاليتين ، فقد يعني ذلك أن الثالثة ستكون الصادمة.

إن الهياكل ثلاثية الفعل في القصص ليست شيئًا جديدًا ؛ إنها الطريقة الأكثر شيوعًا لرواية القصص. على الرغم من استخدامه للعديد من الأشياء في هذه السلسلة ، إلا أنه يُستخدم للإعداد والتنفيذ. لقد رأينا مرارًا وتكرارًا كيف تحب هذه القصة إنشاء توقعات فقط لتحطيم كل الآمال.

لكنها فعلت العكس أيضًا ، من خلال قيادتها للأشياء في طريق سيئ فقط لإعطاء نتيجة إيجابية. وقد كسبنا تلك اللحظات جيدًا حيث رأينا شيئًا جيدًا يحدث في القصة. لقد شعروا بالراحة تقريبًا لأنهم كانوا أشياء جيدة تحتاجها هذه القصة بشدة ، أو كيم دان ، على وجه الدقة.

بغض النظر عما يحدث في القصة ، فإننا دائمًا ما نمنح وجهة نظر Kim Dan في كل شيء. من كيف كان يعيش حياته من قبل إلى ما يفعله الآن والمستقبل الذي يفكر فيه في الأيام اللاحقة. لكن بغض النظر عما يعتقده ، لا يمكنه أبدًا أن يوضح ما سيكون عليه المستقبل ، ولا يستطيع معظم القراء أيضًا ذلك.

الفصل 25: ما الذي يحتمل حدوثه؟

كانت الأحداث التي أدت إلى الفصل 25 من Jinx عبارة عن خليط كبير ، حيث ليس لدينا أي شيء ملموس لنسحب منه. يمكن تقديم حجة مفادها أن الأمور تسير في اتجاه جيد بعد الفصل الأخير. لأن لدينا الآن ديناميكية ثابتة بين Kim Dan و Jaekyung كما يرون وجهاً لوجه.

في البداية ، كان لا يزال هناك مسافة صغيرة بينهما يمكن الشعور بها كلما تفاعل الاثنان. لم يهتم Jaekyung بأي من ذلك وكان سيفرض إرادته عليه من أجل رغباته كلما شعرت بالحاجة إلى ذلك. كان كيم دان يأخذها من أجل الفواتير التي كان عليه أن يدفعها مقابل معاملة جدته.

كان هناك وقت ليس قبل بعض المشاكل عندما أغلق Jaekyung الخط ، ورأينا كيم دان يوقفه وحتى يناديه بسبب سلوكه. Jaekyung ليس شخصًا يتحدث إليه الكثير من الناس. لذا فإن رؤية كيم دان ينمو فجأة عمودًا فقريًا وحتى يتخذ موقفًا أخلاقيًا ضده.

يعرف Jaekyung أن ما يفعله لـ Kim Dan ليس صحيحًا ، لكنه لا يهتم إذا كان وراء الأبواب. لكن رؤية كيم دان يرفضه أخيرًا بخلاف مجرد أخذ كلمته هزته قليلاً. قرر أن يرى ما هي الصفقة الحقيقية مع كيم دان وجدته ، الأمر الذي أدى في النهاية إلى لقاءه مع كيم دان وجهاً لوجه.

جينكس الفصل 25: هل ستلتقط البطاطا كيم دان وجايكيونج في الفعل؟

هل سيكون للبطاطس دور مهم في جينكس الفصل 25؟ حصل الرجل على مقدمة رئيسية من العدم في الفصل 23. تجاوز كيف تبدو حياته في صالة الألعاب الرياضية ولماذا أصبح مقاتل MMA. إنه عام إلى حد ما فيما يتعلق بخلفية الناس ، لكنهم أسسوا دوافعه وما يجعله يستيقظ في الصباح.

هناك مشكلة كبيرة في دوافعه. إنه ينظر إلى Jaekyung كمقاتل MMA. وقد دفعه هذا الإعجاب للانضمام إلى نفس صالة الألعاب الرياضية التي ينتمي إليها والتدرب من حوله ، على أمل جذب انتباهه. في الوقت الحالي ، دافعه هو فقط أن يعامله باحترام بأي شكل من الأشكال.

وعندما طُلب منه إجراء مهمة ، لم يستطع احتواء نفسه وذهب بها بأقصى سرعة ، دون أن يفكر فيه كثيرًا. إنه مصمم على التعامل مع الأشياء بأسرع ما يمكن لجذب المزيد من الاهتمام من Jaekyung. على الرغم من أنه سيكون من الأفضل ألا يكون سريعًا جدًا من أجله ، حيث ستتحطم صورة معبوده عندما يرى ما يفعله لدان.

ثم بهذا Jinx Chapter 25 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى