منوعات

Jinx Chapter 27

Jinx Chapter 27

Jinx Chapter 27 ، ثم Jinx Chapter 27.

لكن Jinx Chapter 27.

Jinx Chapter 27

سيشهد الفصل 27 من Jinx صفقة Jaekyung مع تداعيات القتال بعد خسارته أمام Kim Dan في إحدى المباريات. لقد صُدم عندما رأى كيم دان يخوض معركة ضده ويفوز في النهاية. رغم ذلك ، ذهب معظم القتال لصالحه ، ولم يتوقع أن يخوض كيم دان قتالًا.

رغم ذلك ، أراد Jaekyung دفعه والخروج منه بالقتال ليرى ما سيفعله به. كان لا يزال مأخوذًا بالطريقة التي دفعه بها كيم دان في الليل. كان سيفسده إلى الأبد. لكنه لم يستطع معرفة كيف تحول كيم دان فجأة في الشخصية بعد تلقيه مكالمة هاتفية.

منذ ذلك الحين ، تغيرت العلاقة بين الاثنين كثيرًا ، واقتربا من نقطة التحدث مع بعضهما البعض بشكل طبيعي. حسنًا ، طبيعي كما يمكن أن يحصل بين الاثنين ، حيث لا يزال لديهم علاقة غريبة. وقد تم الكشف عن الحالة الحالية لها في الفصل الأخير من خلال كيفية رؤية الاثنين لبعضهما البعض.

جينكس الفصل 27 مؤامرة

رأى جينكس الفصل 26 إحدى الشخصيات من صالة الألعاب الرياضية تتولى دور المعلق والحكم. كان الفصل تغييرًا كبيرًا في السرعة والمزاج ، ووضع الشخصيات في موقف معاكس ، ليس كمراكز أسفل وأعلى ، ولكن كمقاتلين يقاتلون من أجل أنفسهم للفوز بالمباراة والحصول على النصر.

حرص Jaekyung على تذكير Kim Dan بأنه كان لديه من قبل ، لكن ذلك كان مفاجئًا فقط ولكن ليس عن قصد. هذه المرة لن يتمكن كيم دان من ضربه مثل المرة السابقة. ولجعل الأمور ممتعة للجميع ، قرر Jaekyung طرح شرط من شأنه أن يجعل الأمور صعبة على مقاتل MMA.

كان الشرط هو أن يفوز كيم دان إذا استطاع Jaekyung مرة واحدة في العقول الثلاثة. حالة لم تكن في صالح Doc كثيرًا ، لكن Kim قرر أن يسأل عما سيحصل عليه إذا كان سيفوز. كان Jaekyung محيرًا من الفكرة ، ولكن نظرًا لأنه كان يعلم أنه سيفوز بذلك ، أخبره أنه يمكن تحقيق أي من رغباته.

جينكس الفصل 27 المفسدين

سيُظهر لنا الفصل 27 من Jinx آثار القتال ويتم الإشادة بكيم دان من قبل الجميع في صالة الألعاب الرياضية. تمكن من توجيه ضربة إلى Jaekyung على الرغم من أن الجميع يعلم أنه سيخسر القتال. كان أعضاء الصالة الرياضية قلقين عندما بدأ القتال يصبح خطيرًا بالنسبة له وأن Doc قد يصاب بجروح بالغة.

ومع ذلك ، يواصل Doc مفاجأة الجميع لأنه تمكن من تحقيق ضربة على Jaekyung تمامًا عندما لم يتوقعها الجميع. لم يكن المدربون موجودين عندما بدأت هذه المباراة ، وكان هذا أيضًا السبب الذي جعل Jaekyung قادرًا على خوض معركة بسهولة مع Kim Dan. لكنهم عادوا في اللحظة الأخيرة من المباراة ، وعندما كنت أنظر إليهم بصدمة ، قام كيم دان بحركته.

ما هو تاريخ الافراج عن جينكس الفصل 27؟

سيصدر الفصل 27 من Jinx في 2 يوليو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى