مقالات مميزةمنوعات

Jinx Chapter 29 full online

Jinx Chapter 29 Release Date  – Reddit لم يكن من المستغرب معرفة أن مؤلف المسلسل سيتحول إلى سادي. هناك العديد من اللحظات في القصة حيث يمكن للمرء أن يخبر أن Kim Dan قد تعرض لمواقف لمجرد أن المؤلف شعر بذلك. ولجعل الأمور أسوأ ، لم يتم طردهم بشكل عشوائي ولكن فقط عندما احتاجوا إلى الحدوث.

هذا هو السبب في أن الفصول القليلة الماضية تبدو غير واقعية ، حيث لم يكن هناك شيء سيء. يبدو أن Kim Dan و Jaekyung قد استقروا على اتفاقهم ويديرون علاقتهم الآن في الخفاء. ومع ذلك ، كان هناك أمل عندما تم تقديم البطاطس لأول مرة إلى السلسلة ، وكان يمكن أن يكون القوة التي من شأنها أن تغير اتجاه السلسلة.

جينكس الفصل 29 خلاصة

لم يشاهد الفصل 29 من جينكس أي ذكر للمباراة الأخيرة التي حدثت. بدلاً من ذلك ، رأينا Jaekyung يحصل على تشخيص جسدي له ، ويحصل على جميع أنواع الفحوصات ، نفس الفحص الذي كان من المفترض أن يحدث قبل فصول قليلة. ومع ذلك ، فقد تغيرت أجواء المسلسل تمامًا منذ ذلك الحين ، والآن لم يعد Kim Dan يمشي على قشر البيض.

كيم دان مهتم حقًا برفاهية Jaekyung وكيفية أدائه. حتى مع العلم أن لديه دافعًا كبيرًا للفوز بأي ثمن ، ومن أجل ذلك ، يتدرب كل يوم. عدم إعطاء جسده الراحة التي يستحقها وإرهاق عضلاته لدرجة أنها قد تنكسر في المستقبل.

يتذكر كيم دان مباراة الولاية عندما تم استدعاؤه إلى الملعب لإصلاح طارئ لجايكيونج. لم يفكر Jaekyung في العلاج كثيرًا في ذلك الوقت وأراد فقط التخلص من الحرارة في ذلك الوقت. ومع ذلك ، يدرك كيم أن كل ذلك كان كذبة وأن Jaekyung قد يكون مصابًا بالفعل ، لكنه يرفض الحديث عن ذلك.

جينكس الفصل 28 المفسدين

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى من أين يبدأ الفصل 28 من Jinx ، حيث تركت اللوحة الأخيرة من الفصل السابق الكثير للخيال. قرر Jaekyung ارتداء جسده على Kim Dan على الرغم من أنه أخذ يوم عطلة للراحة ، ولم يقلق مما قد يفعله به. كان يسعد قليلا أنه سيخرج من كيم دان.

ومع ذلك ، فإن البلى على جسده سيظهر عاجلاً أم آجلاً ، وقد يعني نهاية حياته المهنية. وإذا قرر تجاهل حالة الجسد بعد الآن ، فقد لا يكون قادرًا على القتال في MMA ، ناهيك عن الاحتفاظ بالمركز الأول. والوحيد الذي يمكن أن يساعده في ذلك هو كيم دان ، الذي يفهم وضعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى