منوعات

Jujutsu Kaisen Chapter 213 Full

Jujutsu Kaisen Chapter 213 Full، ثم اننا نرصد لكم كامل الاحداث فى جوجو تسو كايسن، فى هذا المقال.

ثم نسلط الضوء على احداث الفصل بالتفصيل كما اصدرها المؤلف.

اذا فلنتابع المقالة بالكامل لنشاهد كافة تفاصيل الجزء 213.

الفصل 213 :

ثم فى التفاصيل فإن الفصل 213 من Jujutsu Kaisen جنوني تمامًا لأنه يواصل الأحداث المذهلة من الفصل الأخير من السلسلة. من كان يظن أن خطة Sukuna كانت الاستيلاء على Megumi واستخدام سلطاته؟

حسنًا ، يجب أن يكون قد خمّن أنه ربما كان يخطط لأخذ Megumi كسفينة لكن تبين أنها سريعة جدًا وفي وقت غير متوقع.

ثم فى الإطار و بينما كنا نظن أنه لا يمكن أن يكون هناك فصل أفضل يتبع الأحداث في Jujutsu Kaisen Chapter 212 ،

فإن الأحدث التي لم يتم إصدارها حتى كتابة هذه السطور أصبح أفضل وأفضل.

الفصل 213: الملخص الكامل والمسح الخام

ثم فى تفاصيل الفصل 213 من Jujutsu Kaisen بعنوان “رحم ملعون: تحت السماء ، الجزء 5” ويبدأ الفصل بسكونا سيئ السمعة بمونولوجه. هذا المونولوج لا يكشف فقط عن خطة Sukuna لخطة Megumi ولكن أيضًا لماذا قتل Yuji عندما فعل ذلك أمام Megumi.

ثم فقد كان من المفترض أن يشكل تعهدًا ملزمًا مع Yuji حتى يتمكن من تولي Yujji في الوقت المحدد الذي يريد فيه أن يتولى أمرًا غير Megumi. يبدأ مناجاة Sukuna بالقول إنه في اليوم الذي واجه فيه Megumi كـ Yuji لأول مرة ، شعر بشيء مذهل منه وهو تقنياته العلاجية وقدراته على تجاوزه.

إذا أراد ، لكان Sukuna قد أجبر ميجومي على أكل أصابعه في ذلك اليوم بالذات ، لكنه لم يرغب في المخاطرة بالبقاء في قفص داخل ميجومي حيث كان محبوسًا داخل يوجي. وهكذا ، انتظر حتى يتمكن من الحصول على المزيد من الصلاحيات وانتظر اللحظة المثالية لتحطم روح ميجومي.

لكن يشير Sukuna بشدة إلى رؤية ميجومي لأخته على أنها ساحرة متجسدة حطمت قلبه وروحه وتشرح لماذا فعل دي تلك الأشياء عندما فعلها. ثم تنتقل المشكلة من حيث توقفت في آخر مرة حيث فوجئ Yuji برؤية ما يشهده.

ثم فى السياق و قبل أن يتمكن حتى من السؤال عن شيء ما ، تأتي Megumi بدور Sukuna بشحنة وتضرب Yuji. اللكمة تجعل الدم الأخير يتقيأ قبل أن يتم إرساله يطير عبر المباني وعبرها في انتشار مزدوج مذهل. ينتهي يوجي بالهبوط على سطح مبنى آخر مع وجود حطام بجانبه.

Sukuna باستخدام قوة ميجومي

لكن هنا المزيد من التفاصل فقد تم سماع تأثير ضرب Sukuna على Yuji في جميع أنحاء المستعمرة ،

وعلى وجه الخصوص ، علمنا المعجبين أن Takaba و Maki على دراية بالموقف.

يبدو أن Sukuna على علم بأن لاعبي الإعدام على دراية به

وهم يصلون إليه. يقوم Sukuna بتكوين إشارات تشير إلى أنه يستخدم تقنيات الظلال العشرة لميجومي حيث يقول أنه ستكون هناك حشرات قادمة ولا يهم العصر الحالي.

ثم في انتشار مزدوج مرة أخرى ، نرى أن Sukuna قد استدعت Nue وهي Nne على عكس ما رأيناه من قبل.

هذه Nue هي عبارة عن وطأة عملاقة للغاية مثل تلك التي رأيناها كينجاكو يستدعي لعنة خلال الوقت الذي أقنع فيه الجيش الأمريكي بمهاجمة السحرة.

سقط مقابل الملاك

ثم نرصد هنا مزيد تفاصيل الفصل الجديد، فقد نرى انتشارًا مزدوجًا آخر مع رد فعل Takaba و Maki على استدعاء Sukuna Nue. ولكن هناك شيء آخر يأتي في الهواء حيث تأتي الإضاءة مدهشة مما يفاجئ Sukuna أيضًا وهو Hana with the Angel. على الرغم من أن Sukuna قد طرد الملاك في وقت سابق عندما كان في جسد Yuji ، إلا أنه يدرك أن Hana والملاك يتعايشان وبالتالي يمكنها التعافي بسرعة كبيرة.

ثم انه جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 213 Full ، نرصد لكم مزيد من تفاصيلها.

لكن نظرًا لأن هانا تحب ميجومي كثيرًا ، فهي قلقة بشأن ميجومي وتردد في مهاجمة سكونا

قائلة إن ميجومي لا تزال في مكان ما. ومع ذلك ، يصر أنجل على أنه سقط وقد فات الأوان الآن. ي

جب عليهم مهاجمة Sukuna و Megumi الآن إذا أرادوا إيقاف Sukuna قبل أن يغرس جذره بشكل أعمق ويصبح أكثر قوة. الاستنتاج الوحيد الذي يجب أن تخرج منه هذه المعركة هو تمزيق Sukun وإطفائه.

ثم وهكذا ، بينما تبكي هانا لاستعادة ميجومي ، تهاجم أنجل بتقنيتها اللعينة “سلم جاكوب”

والتي تظهر في انتشار مزدوج رابع آخر حيث يرى المشجعون السماء مليئة برمز ثم تضرب سكونا بجزء كبير من الطاقة الضوئية بينما تبكي هانا وتطلب استعادة ميجومي.

شرح سلم يعقوب

ثم فى التفاصيل فملاحظة جانبية؛ تشير تقنيات سلم يعقوب إلى تكوين 28: 10-19

الذي يروي قصة حلم يعقوب بالملائكة التي تنزل من السماء ويظهر السلم ليأخذ النفوس من السماء.

هل يجب أن نجعل الأمر أقل تعقيدًا بالنسبة لك؟

يجب أن تكون قد شاهدت توم وجيري ويجب أن تكون قد شاهدت مرجع سلم جاكوب

عندما يموت توم أو جيري من موت كوميدي ويصعدان إلى الجنة. في حين أن سلم جاكوب يمكن أن يعني شيئًا بسيطًا مثل ظاهرة بصرية ناتجة عن ضوء الشمس عندما تكون هناك جزيئات غبار أو ضباب في السماء. إذا نظرنا بشكل صحيح ، يمكن للمرء أن يجدها الآن من خلال النظر إلى السماء. حسنًا ، دعنا نعود إلى الفصل.

Sukuna تتلاعب هانا

ثم فى إطار سرد تفاصيل الفصل فإنه تظهر لنا الصفحتان الأخيرتان من الفصل 213 من Jujutsu Kaisen خطر Sukuna وتخبرنا أن هذا الشيطان متلاعب أيضًا. بينما تبكي هانا وتطلب إعادة ميجومي ، يبدأ Sukuna في التصرف مثل Megumi لإيقاف الملاك.

يخبر هانا من خلال الاتصال باسمها أنه يتذكر الآن أنه يظهر أنه مسيطر وأن كل شيء على ما يرام بفضلها. ومع ذلك ، يدرك الملاك أن Sukuna لا يزال متحكمًا وأنه يتلاعب بها بصوت ميجومي.

جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 213 Full، نواصل سرد تفاصيلها.

يحاول الملاك إخبار هانا لكن الأخيرة تبكي معتقدة أن ميجومي قد عاد وسقط على ذراعيه مرارًا وتكرارًا وهو يقول اسمه. لكن ، Sukuna لم يختف وهو يتحكم بشكل كامل وهو ما يظهر في اللوحة الأخيرة لأنه مستعد لقتل Hana عندما تعانقه معتقدة أنه Megumi.

الفصل 214: توقعات

ثم هنا نضع بين ايديكم بعض توقعات الفصل 214 بعد فصل مجنون ، يتساءل كل معجب عما سيحدث بعد ذلك في Jujutsu Kaisen الفصل 214 وهو الدفعة التالية بعد هذا الفصل. ومع ذلك ، لسوء الحظ ، سيتعين على المشجعين الانتظار حتى نهاية هذا الشهر حيث أنه بعد إصدار Jujutsu Kaisen Chapter 214 ، سيكون في حالة توقف.

لكن كان اسم مقالتنا ، جوجوتسو كايسن Jujutsu Kaisen Chapter 213 Full وبهذا انتهت.

ثم بهذا تكون قد انتهت مقالتنا حول الفصل 213.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى