مقالات مميزةمنوعات

link box Mira Alnouri : شاهد الآن ميرا النورى بنت العراق جميع الافلام 2024

شاهد الآن ميرا النورى بنت العراق جميع الافلام 2024 عن فيلم ميرا النوري مع الشاب الاسباني، وأهم التفاصيل الشخصية عن الممثلة العراقية ميرا النوري، والتي تزداد شهرتها يوم بعد يوم.

OnlyFans link box Mira Alnouri

فيلم ميرا النوري مع الشاب العربي

أصدرت الممثلة العراقية ميرا النوري فلمها الجديد مع شاب مغربي من هــنا، يدخل مجال التمثيل للكبار فقط، وسيكون فلمه مع الممثلة العراقية الشهيرة، هو الدفعة الأولى له في هذا المجال. حيث تم إصدار الفلم على منصة أونلي فانز الخاصة بميرا النوري. كما تم رفعه على بعض المنصات المخصصة بنقل مثل هذا المحتوى، باشتراكات شهرية. ومن الجدير بالذكر أن ميرا النوري ثقد أعلنت فيما سبق، عن فلمها الجديد مع الشاب الاسباني، من خلال فيديو نشرته على صفحتها على فيسبوك. توعد فيه متابعيها بالفيديو، وأنه قد صدر رسمياً على منصتها الرسمية على OnlyFans.

ميرا النوري مع الاسباني تلغرام
يمكنك متابعة فيلم ميرا النوري الجديد مع الشاب الاسباني من خلال قناة الممثلة العراقية الرسمي على تلغرام Telegram. كما يمكن متابعة القناة الرسمية لمعرقة جميع أعمال ميرا النوري، ومواعيد صدورها بشكل رسمي.

ميرا النوري مع الشاب الاسباني تويتر
تعمل ميرا النوري على رفع جزء من أعمالها على صفحتها الرسمية على تويتر X، حيث رفعت جزء من الفيديو مع الشاب الاسباني على صفحتها الرسمية مع رابط الأونلي فانز لمشاهدة الفيلم كاملاً. ويمكنك الانتقال لرابط صفحة ميرا النوري تويتر X.

ميرا النوري ويكيبيديا
ميرا النوري ويكيبيديا هي ممثلة وراقصة عراقية الجنسية، ولدت عام 1997. ولدت في ريف بغداد، من الطائفة الشيعية، انتقلت عام 2022 للعيش في السويد، ثم استقرت في ألمانيا. تزوجت ميار النوري في بداية عشرينياتها، وانتقلت للعيش مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها انفصلت عنه بعد فترة وجيزة، ولم تنجب أولاد من زواجها.

تضررت ميرا النوري اجتماعياً بعد طلاقها، ما أدى لانتقالها للعيش في أوروبا. تعرفت على مجال تمثيل الأفلام الإباحية في الولايات المتحدة الأمريكية، ودخلت هذا العالم منذ سن الـ 23، لتكون أصغر ممثلة تدخل عالم صناعة الأفلام المخصصة للكبار فقط. وأول ظهور لها كان مع الينا انجل، مواطنتها الأشهر على الإطلاق في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى