مقالات مميزة

New Berserk Chapter 380

New Berserk Chapter 380 Isma و Schierke و Puck و Isidro كانوا يتناولون العشاء عندما أعاد Guts Moonlight Boy. كان الجميع متحمسين للغاية لرؤيته مرة أخرى وتفاجأوا عندما اكتشفوا أنه لا يزال على قيد الحياة. أخبرته عصمة أنهم رأوه في جزيرتها وسألوه عما إذا كان يسبح هناك. ذكر Schierke أنه إذا كان في الجزيرة ، فلا بد أنه اتخذ هذا الشكل وتبعهم ليراقبهم في رحلتهم.

كان الجميع فضوليين لمعرفة السبب الحقيقي. في غضون ذلك ، لم يرفض إيسيدرو كل نظرياتهم. أخبر باك دانان أنه فهم أنها تريد أن يكون لها علاقة جيدة مع الأطفال ، لكن حقيقة أنها كانت ترتدي ملابس لتبدو صغيرة حولهم كانت محرجة للغاية بالنسبة لسنها. أعطت دان للأطفال فطيرة اليقطين المخبوزة حديثًا ، ثم رصدت Moonlight Boy ووصفته بأنه رائع.

إليكم تلخيص سريع لفصل Berserk 379 وما حدث في الفصل السابق.

مانجا هائج الفصل 379 مترجم

ثم فى اطار رص التفاصيل ففي الفصل 380 ، أخبرت Schierke Dann أن الصبي الذي كانت تشير إليه لم يكن من الجزيرة ، وأن Isma و Isidro كانا يواجهانها وقتًا عصيبًا ، واصفا إياها بالشباب وأشياء أخرى. كان الشجاعة متعبًا ، لذلك طلب منهم اصطحاب الصبي إلى الطابق العلوي حتى يتمكن من مقابلة كاسكا. أحضروا الطفل إلى Casca كما طلب Guts ، وبعد إلقاء نظرة واحدة عليها ، قفز Casca Moonlight Boy في حضنها.

كان كاسكا سعيدًا جدًا برؤيته وسأله عما يفعله هناك. سأل الأطفال الآخرون كاسكا إذا كانت تتذكر الصبي. أخبرتهم كاسكا أنها تتذكره جيدًا ؛ كان الصبي الذي ظهر في ليالي البدر. لم يعرف الأطفال ما تعنيه بذلك ، شرحت لهم كاسكا أنه خلال رحلتهم ، ظهر الصبي في ليالي مختلفة واختفى في الصباح.

أخبرت Schierke الجميع بأنها مقتنعة بأن حاكم العفريت كان يزور في شكل الصبي لإجلائهم. أخبرتها دان أنها أُبلغت برحلتهم ، لكن ذلك كان من خلال أوراكل حلم معلمهم فلورا. كانت عصمة قد سمعت بالفعل عن الأحداث التي حدثت أثناء اكتمال القمر ، والآن فهمت أن الصبي كان أيضًا أحدهم.

أكد دان أنه كان من السهل إساءة فهم أن الطفل ليس بشريًا لأن هالة البراءة التي كانت تحيط به كانت شبيهة جدًا بهالة الجان. كانت حقيقة أنه تمكن من الوصول إلى الجزيرة دليلاً على أنه لم يكن لديه نية سيئة لأن تقارب الجزيرة هو الذي قاده إلى هناك.

لكن لنسلط الضوء من خلال فقرتنا المقلبة تاريخ اصدار الفصل.

هائج الفصل 380 تاريخ الإصدار 

لكن فى سياق متصل فإن تاريخ إصدار تقديري لفصل Berserk 380 ، وهو يوم الأحد ، 16 أبريل ، 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى