مقالات مميزة

new Jinx Chapter 30

سيقدم Jinx Chapter 30 شخصية جديدة تبدو وكأنها نجمة K-Pop ، شخص يعرف Jaekyung. إنها تحكي عن الفاصل القصير أن تنتهي الشخصيات وتركز على الحبكة الرئيسية مرة أخرى. ربما ، بالنظر إلى كل ما حدث ، كان من الواضح أن بعض الفصول المنفصلة ستكون على طول الطريق.

إنها أبسط الأشياء ، ومع ذلك عذب القصة كيم دان (والقراء) لدرجة أنه أصبح من الصعب التنبؤ بها. رغم ذلك ، فإن الأحداث المعقدة التي حدثت بين الشخصيات هي ما يجعلها مقنعة ولا تبدو كشخصيات من الورق المقوى. وهو أمر نادر هذه الأيام ، ولهذا السبب تستمر هذه السلسلة في العمل بشكل جيد.

لقد رأينا أيضًا كيف تم إصلاح العلاقة بين Jaekyung و Kim Dan ، لكن مانهوا فعل ذلك بمكر. من خلال إظهار ذلك بالطريقة العادية ، كان هناك شخصان يتغلبان على خلافاتهما ويعوضان عن الخير. والشيء الجيد هو أنه لا يوجد “تحفظات” بشأن اتفاقهم مع بعضهم البعض ، مما يجعل الأمر مفيدًا بعض الشيء.

جينكس الفصل 29 خلاصة

مثل معظم الفصول السابقة ، يبدأ الفصل 29 من Jinx بفترة قصيرة من التخطي حيث تم إحضارنا إلى غرفة نوم Kim Dan. إنه يرتاح من كل ما حدث بينه وبين Jaekyung ، حيث فقد الوعي أثناء الفعل. لقد شعر بالقلق من أن ذلك قد يزعج Jaekyung ، لكن اتضح أنه لم يفكر كثيرًا في الأمر.

وللمرة الأولى ، رأينا Jaekyung مرتديًا نظارات في المسلسل ، وهو مشهد صدم كيم دان. كان عليه أن يعترف بأن منظره مرتديًا النظارات يبدو جيدًا. رغم أنه ، كالعادة ، لم يكن يعرف كيف يكسر الجمود ويبدأ محادثة ، لذا كان الأمر متروكًا لـ Jaekyung كالمعتاد لبدء المحادثة.

كان Jaekyung يشاهد فيلمًا بالأبيض والأسود (لم يتم إخباري ما إذا كان جديدًا أم قديمًا) مع Kim Dan بجانبه. رأيناه أيضًا يطلب من Doc عادةً أن يجلس ، لكن حرج دان جعله يقف في مكانه. يبدو أحيانًا كما لو أنه يحاول إخراج كيم دان من قفصه ، لكن في بعض الأحيان فقط.

جينكس الفصل 30 المفسدين

سيوضح لنا الفصل 30 من Jinx من هي الشخصية الجديدة وكيف سيلعب في ديناميكية Kim Dan و Jaekyung. بعد تلك الحادثة مع Potato ، من غير الواضح ما إذا كان سينتهي به الأمر ليصبح شخصية رئيسية في المسلسل أو جزءًا من المواقف. ولكن ، إذا كان على المرء أن يحكم على المظهر ، فإنه يبدو أنه مادة الشخصية الرئيسية.

شعرت البطاطا كأنها كيم دان أخرى ولكن مع مسار مختلف للحياة وحياة أسهل بكثير مقارنة بطبيبنا. وفي الإدراك المتأخر ، إنه طفولي جدًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون جزءًا من الأشياء التي تحدث بين Kim Dan و Jaekyung ، على الرغم من أن المؤلف أشار إلى أنه يمكن أن يكون جزءًا مما كان يحدث بينهما. ولكن الآن بعد أن تم مسحها ، كل ما تبقى هو كيف ستهز الشخصيات الجديدة الأمور بين الاثنين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى