منوعات

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 164

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 164

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 164 ، ثم Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 164.

لكن Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 164.

Omniscient Reader’s Viewpoint Chapter 164

“وجهة نظر القارئ الشامل” هي مانهوا التي تتبع مغامرات كيم دوكجا ، بطل القصة. عندما لم يكن أحد على علم بما كان يحدث في العالم ، كان هو الإنسان الوحيد الذي يدرك كل شيء.

وكان هذا بسبب تفانيه لمدة عشر سنوات في روايته المفضلة على الإنترنت “قانون التعطيل”. كان Kim Dokja الآن الشخص الوحيد الذي عرف كيف ينقذ العالم وكيف ينهي هذه الفوضى.

حاليًا ، كان ثاني أقوى تجسد في قبة سيول هو ‘قائدة كنيسة الخلاص نيرفانا موبيوس ، وفقًا للنظام. كان العدد الحالي للتجسيدات ، كما رأينا أخيرًا ، 89،001.

سابقًا في وجهة نظر القارئ كلي العلم: خلاصة

لقد رأينا سابقًا أنه نظرًا لأن نيرفانا موبيوس لم تكن قادرة على الموت ، فقد كانت قادرة على الشعور بالراحة في وفاة الآخرين. لهذا السبب أيضًا بشرت نيرفانا موبيوس بكلمات الخلاص للتجسيدات الأخرى. بعد رؤيتهم يعيشون “حياتهم الوحيدة والوحيدة” ، أرادت نيرفانا موبيوس أن تشعر بالرضا خلال حياتهم.

بحلول هذا الوقت ، زاد فهم Kim Dokja لشخصية ‘Nirvana Moebius’. وهو يتفهم أيضًا أن نيرفانا موبيوس ، من خلال أن تصبح “واحدًا” مع يو جونغهيوك ، اعتقدت أنها ستكون قادرة على محو وجودها.

أدركت نيرفانا موبيوس أن كيم دوكجا كان يفوق إدراكها وخيالها. ومع ذلك ، كانت نيرفانا موبيوس مصممة على الاستمرار في الإحياء عدة مرات. تخبر نيرفانا موبيوس Dokja أنها ستحيي مرارًا وتكرارًا ، وتقتل كل واحد من رفاقها وتعلمه عن أسوأ ألم يمكن تخيله.

عندها فقط ، بدأت المهارة الحصرية ، “الحائط الرابع” في الارتعاش. تخيلت نيرفانا موبيوس إفساد الروح الفاضلة. ثم قامت الشخصية بتنشيط 108 بلاء Lv. 2.

على الرغم من أن Kim Dokja يعرف أن والدته لم تكن لتفعل ذلك ، عندما كان جداره الرابع يرتجف ، بدا وكأن شخصًا ما دخل. العقل الداخلي للروح هو المكان الأقل تأثراً بالمعقولية.

بعبارة أخرى ، كان هذا يعني أن نيرفانا كانت قادرة على استخدام قوة القصص التي جمعتها بحرية. إن الوجود يوجه الكائنات الواعية التعيسة إلى النيرفانا. لذلك كان هذا هو شكل نيرفانا الحقيقي.

لو كان هذا حقيقة ، لكان كيم دوكجا قد مات من هذا الهجوم على جسدي كله. لكن هنا ، كان الأمر مختلفًا. لقد امتلك الآن Yoon Jonghyuk. بعبارة أخرى ، أراد أيضًا تصفية ذهنه.

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 164: ماذا تتوقع؟

الفصل 164 من وجهة نظر القارئ العليم يجب أن يكون مليئًا بمشاهد الحركة والقتال. سنتعرف أخيرًا على أكبر تضحية تم تقديمها في النظام ومزيد من التفاصيل المتعلقة به. هل سيتمكن كيم بوكجا من الصمود حتى ذلك الحين؟

هل تستطيع شخصية نيرفانا موبيوس أن ترى من خلال كيم بوكجا ومع ذلك تنجح في الفوز ضده؟ لا يمكننا أن نعرف إلا من خلال قراءة الفصل التالي. يتم توفير تاريخ الإصدار ووقت الإصدار والرابط المباشر للمواقع الرسمية أدناه:

وجهة نظر القارئ العليم الفصل 164: تاريخ الإصدار 

من المقرر أن يصدر الفصل 164 من وجهة نظر القارئ العليم في 28 يونيو 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى