منوعات

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 14

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 14

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 14 ، ثم Surviving The Game as a Barbarian Chapter 14.

لكن Surviving The Game as a Barbarian Chapter 14.

Surviving The Game as a Barbarian Chapter 14

Surviving The Game بصفتك بربريًا سيعود مع الفصل 14 قريبًا ، والقراء مهتمون جدًا بمعرفة ما سيحدث في الفصل 14 القادم منذ وصول البربري إلى Raphdonia. لم يكن بربري متأكدًا مما إذا كان إروين قادرًا على التعرف على إشارته لأنها كانت بعيدة جدًا عن موقعه الحالي ، ولم يستطع سماع أي شيء.

لذلك قرر فقط أن يثق بها وخرج مع الرجال الثلاثة. كان إلياس قويًا جدًا مقارنة بالاثنين الآخرين ، وكان ذلك مفاجئًا جدًا لأنه لم يكن يتوقع ذلك. ولكن الآن بعد أن بذل قصارى جهده ، لم يستطع التراجع ، لذلك خطط لإلهاء الرجلين الآخرين لفتح باب لإروين.

لقد شكك فيما إذا كان إروين قد هزم من قبل رجل السهم ، ولكن من العدم ، ورأى الكثير من الأسهم الواردة من اتجاه معين. طلب أحد رجال إلياس منهم التركيز على البقاء على قيد الحياة باعتباره الفصل 14 البربري وتولى مسؤولية حجب الأسهم.

كان الرجل الدرع يعيق كل سهام إروين ، لكن بما أن البربري لم يتمكن من أخذ الآخرين بمفرده ، فقد قرر التخلي عن ذراعه اليسرى غير المستقرة. ولكن قبل أن يتمكن من تنفيذ خطته.

أحرق سهم إروين درعهم. كان بربري فخوراً بإروين ، وكان واثقًا من أن هؤلاء الرجال لن يتمكنوا من هزيمة إروين أبدًا لأنها كانت رماة روح. اقرأ المزيد لمعرفة تاريخ إصدار Surviving The Game as a Barbarian 14 وحيث يمكنك قراءة الفصل 14 على الإنترنت.

البقاء على قيد الحياة اللعبة باعتباره بربري الفصل 13 خلاصة

كان الرجل الآخر قد اكتشف بالفعل أن الأمور كانت تخرج عن السيطرة ، لذلك تطوع أحدهم لملاحقة إروين والعناية بها. لم يكن لدى البربري خيار آخر سوى الوثوق بإروين في ذلك. اكتشف البربري أن الرجل الآخر كان قوياً للغاية ، لذلك لم يستطع العثور على سبب كونه مع مجموعة من الخاسرين.

لقد أخذ الأمر كما لو أنه قد يكون أكبر خطأ للرجل ؛ لقد استمر في التهرب من هجمات البربري ، لذلك فهم أنه ربما يفعل ذلك حتى يتمكن الرجل ذو الشعر الأحمر من العودة ويمكن أن يقتل الاثنان البربري معًا. ومع ذلك ، فقد توصل البربري إلى خطته بالفعل ، ولم يرغب في مواصلة ما كان يحاول تحقيقه ، فتظاهر بالتأرجح ولكمه في وجهه.

أمسك البربري عنقه ومزق لحمه بأسنانه. انتهى الأمر بالرجل بالموت على الفور ، وكان الساحل واضحًا تمامًا بحلول الوقت الذي انتهى فيه الأمر. وصلت إروين على الفور ، وبدا أنها تمكنت من هزيمة الرجل الآخر أيضًا. طلبت من البربري أن يشرب الجزء بعد اكتشاف إصابات كثيرة على جسده.

لم يكن البربري متأكدًا من سبب شربه ، لذلك أوضح له إروين أنه سيكون أفضل إذا شربه بدلاً من سكبه على جروحه. منذ أن تسمم أيضًا ، بدا الشرب كخيار أفضل.

بعد شرب الجرعة ، شعر البربري وكأن جسده كله كان يحترق من الداخل ؛ كان يشعر بألم في كل وريد ، وكانت بشرته تزداد سخونة وحكة. كان إروين يدعمه ويراقب طوال الوقت ، لم يتبق سوى أربعين دقيقة حتى إغلاق الطابق الأول ، لكن لم يكن لديهم حتى وقت للراحة.

البقاء على قيد الحياة في اللعبة باعتباره Barbarian الفصل 14 تاريخ الإصدار 

من المتوقع إصدار Surviving The Game as a Barbarian 14 يوم الاثنين ، 29 مايو 2023 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى