منوعات

The Beginning After the End Chapter 176 Episode soon

The Beginning After the End Chapter 176 release date

يمكن رؤية لمحة من شروق الشمس خلف جبال غراند ماونتينز ، مما يلقي بظلال كبيرة على الواجهات ، وسهل من العشب مع صخور كبيرة وجذوع متناثرة متناثرة في جميع أنحاء المنطقة.

بدا هذا المكان وكأنه جزء من الغابة المحيطة منذ فترة طويلة قبل أن يضرب انهيار جليدي. لا يزال الثلج باقيا ، مختبئا في بقع في ظلال حطام الأشجار المتساقطة.

وقف أوتو على بعد اثني عشر ياردات أو نحو ذلك ، وهو يتأرجح بذراعيه كما لو كان يقوم بتمرين الإطالة في الصباح.

إذا كنت تتساءل عما حدث في المسلسل حتى الآن ، دعنا نخبرك ، في وقت سابق من القصة ، شاهدنا آرثر يواجه عائلته حول إعادة خلقه من عالم مختلف.

أخبر عائلته بكل ما يتعلق بحياته السابقة ، مما تسبب في ضغوط كبيرة على علاقته بوالديه. بعد عودته من التدريب ، استقبلته أخته فقط.

لقد تفاجأ إلى حد ما برؤية كيف كانت أختها تنمو ، والآن جاءت لتداعب وحشًا سحريًا. في هذه الأثناء ، بعد الكثير من النقاش انتهى الآباء أخيرًا من حقيقة أن ابنهم من عالم آخر.

الفصل 175

بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول بشأن تاريخ إصدار الفصل الأخير من The Beginning After the End manga ، دعنا نخبرك من المقرر إصدار الفصل 175 من السلسلة يوم الخميس ، 26 يناير ، 2023.

“تعال ، سيلفي ،” قلت بصوت عالٍ بينما ظل نظري مغلقًا على التجنيب.

قفزت رباطى من عباءتى ، وعيناها حادتان وقشور تشبه الفراء.

“إنه لأمر مخز أن الظروف المحيطة بنا ليست متماسكة كما اعتقدت ، بوب. هذا الانفجار العنصري الذي أطلقه عليّ قبل مغادرتي عندما التقينا لأول مرة ترك انطباعًا عميقًا ، كما ترى. جعلني ذلك أعتقد أنني آذيتك بعمق – شخصيًا “. لإخراج نفس عميق ومبالغ فيه. “لا يهم. دعنا نرى ما إذا كان يمكنك دعوتي لبضع دقائق على الأقل “.

ويفيرن؟” سأله أوتو وهو يميل رأسه.

مع ختم صلاحيات سيلفي منذ ولادتها من قبل سيلفيا ، كانت تشبه وحش مانا قوي للغاية ، ولكن ليس أكثر من ذلك. ظللت حذرًا منذ الحرب ، لكن كان من دواعي ارتياحي أن أرى كيف لم يستطع حتى التوكيل معرفة ذلك.

“لماذا؟ هل هذا يخيفك؟ ” لقد ضغطت.

رد بسخرية شريرة قبل أن ينقر يده اليمنى بلا مبالاة.

مع قيام Realmheart بتضخيم تقاربي مع المانا المحيطة بنا ، شعر جسدي باضطراب أمامي قبل أن أتمكن من رؤيته بالفعل. اندفعت أنا وسيلفي في اتجاهين متعاكسين في الوقت المناسب لتفادي وابل من المسامير السوداء التي ظهرت على الفور أسفلنا.

بدت الأرض التي كنا نقف عليها الآن وكأنها ظهر نيص كبير وغاضب حقًا مع كل من المسامير التي يبلغ طولها سبعة أقدام تتلألأ بشكل خطير.

المصدر
reddit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى