مقالات مميزةمنوعات

Why Raeliana Ended Up at the Duke’s Mansion episode 11 release date

Why Raeliana Ended Up at the Duke’s Mansion episode 11 release date ستشهد الحلقة 11 من الأنمي الظهور الأول لشخصية جديدة ، بياتريس ، والتي ظهرت لفترة وجيزة في الحلقة الأخيرة.

سيتم التعبير عن بياتريس من قبل ساوري هاياناما ، التي اشتهرت بأدوارها مثل Shinobu Kocho في Demon Slayer و Yukino Yukinoshita في My Teen Romantic Comedy SNAFU. بما أن الموسم الأول من الأنمي مدرج في 12 حلقة ، فإن الحلقة الحادية عشر ستكون الحلقة قبل الأخيرة.

لماذا انتهى الأمر بـ Raeliana في قصر الدوق ، بدأت الحلقة 11 مع Lady Baylene وهي تحاول حظها لجذب انتباه نوح من خلال إسقاط منديلها بالقرب منها ، على أمل أن يعيده ، مما أثار محادثة في هذه العملية. ومع ذلك ، نوح ، الذي اعتاد على مثل هذه المواقف ، داس على المنديل وطلب من كيث أن يعتذر للسيدة نيابة عنه.

شعر Heika بخيبة أمل لأنه حتى بعد التباهي بعظمته من خلال فتح البوابات المقدسة واستدعاء الفرسان المقدسين ، لم يبد أن Raeliana متفاجئ. مع النصيحة التي تلقاها من واد ، كان Heika مصممًا على جعل Raeliana حفيدته. ومع ذلك ، نظرًا لموقع الأول باعتباره الكاهن الأكبر ، فقد رفض الأخير العرض بأدب.

حاول واد التحدث مع هيكا عن عزمه ولكن انتهى به الأمر إلى توبيخه كالمعتاد. فجأة ، لاحظ كل من Heika و Noah أن الجوهرة الموجودة على مشبك شعر Raeliana على وشك الانفجار. باستخدام صلاحياته ، أوقف Heika الانفجار وكشف عن شكله البالغ لرائيليانا ، على أمل أن تقبله كجدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى