غير مصنف

النجم الأرجنتيني ليو ميسي ينتقل الى؟؟ تعرف على النادي الذي يود ميسي الانتقال اليه

إصبح الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعباً حراً بداية من اليوم الخميس، وغير مرتبط بعقد رسمي مع برشلونة، لأول مرة في تاريخ مسيرته مع النادي منذ توقيع عقده الأول على “منديل” في 14 ديسمبر (كانون الأول) 2000.

واشتعل تويتر بأخبار “البرغوث” وخاصة التي تتوجه صوب الدوري الإنجليزي وبالأخص بالصفقة الكبرى والتى ستنقله إلى نادي مانشستر سيتي.

وبحسب التقارير الصحافية، فإن النادي الإسباني أرسل عرضاً إلى ميسي، الذي لم يوافق عليه بعد، لكن النادي لا يزال واثقاً من تمديد العقد.

وكان ميسي، وفق العربية، أبدى رغبته في مغادرة كاتالونيا قبل عشرة أشهر، عبر رسالة “بوروفاكس” الشهيرة والتي أدت إلى أزمة داخل جدران النادي، تبعتها استقالة جوزيب ماريا بارتوميو في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي.

كما أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً، اليوم الخميس، للإعلان عن رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

قال نادي برشلونة: “على الرغم من التوصل إلى إتفاق بين الإدارة، وليو ميسي، وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي، بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ”الليغا”، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع البرسا”.

ومن المؤكد أن أكبر وأغنى أندية أوروبا مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، وتستطيع في الوقت ذاته تحمل كلفة إحضاره، وهي: يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى