أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الاهلي السعودي والاتحاد الجمعة 7-10-2023 في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الاهلي السعودي والاتحاد الجمعة 7-10-2023 في دوري روشن السعودي، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وابرزها الجماهير السعودية مباراة هامة غدا في صراع قمة دوري روشن السعودي للمحترفين بين الاتحاد والأهلي في ديربي جدة.

موعد مباراة ديربي السعودية

حيث يحل الأهلي ضيفا على الاتحاد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة بمدينة جدة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

كيف اشاهد مباراة الديربي الاتحاد vs الاهلي

وستبث المباراة على قنوات السعودية الرياضية ssc sport التي تنقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بشكل حصري، وتضم أبرز المحللين والمعلقين على الساحة الرياضية العربية.

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد بتشكيلة مكون من “مارسيلو جروهي، لويز فيليبي، مدالله العليان، مهند الشنقطي، حسن كادش، فابينيو، نجولو كانتي، أحمد بامسعود، مروان الصحفي، رومارينيو، هارون كمارا”.

بينما الأهلي من المتوقع أن يبدأ بكلا من “إدوارد ميندي، روجر إيبانيز، ديميريال، الحريجي، المجرشي، فهد الرشيدي، آلان سانت ماكسيمين، فرانك كيسي، روبرتو فيرمينيو، رياض محرز، فيجا”.

أرقام الفريقين في دوري روشن

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر لجدول الترتيب الذي يتصدر برصيد 20 نقطة من 8 مباريات.

بينما الاتحاد رصيده 19 نقطة من 8 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة وحيدة أمام الهلال، واستطاع إحراز 18 هدف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وتمكن العميد من الفوز في أول أربع مباريات في منافسات الدوري على كلا من الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، وفاز على الطائي بهدفين مقابل لا شيء.

انتصر على الرياض بأربعة أهداف نظيفة، ثم الوحدة بثلاثية مقابل لا شئ، ثم خسر من الهلال بأربعة أهداف لثلاثة، ثم الفتح بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل مع الفيحاء في المباراة الأخيرة بدون أهداف.

بينما الطرف الآخر للمباراة وهو الأهلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة من 8 مباريات.

واستطاع الفوز في 5 مباريات، وخسر في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة أمام الاتفاق، وسجل لاعبو الفريق 16 هدف واستقبلت شباكه 13 هدف.

الأهلي مثله مثل الاتحاد بدأ البطولة بالفوز في أول أربع مباريات على كلا من الحزم والخليج بنفس النتيجة بثلاثية مقابل هدف، ثم انتصر على الأخدود بهدف مقابل لا شئ، ثم على الطائي بهدفين نظيفين.

ثم خسر أمام الفتح بخمسة اهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على التعاون بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعرض للهزيمة أمام النسر بأربعة أهداف لثلاثة، قبل أن يتعادل في آخر مباراة ضد الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى