أخبار الفن

باجر عالي .. شادي محمد ضيف الحلقة الـ12 لبرنامج شيخ الحارة والجريئة

شيخ الحاره برنامج يقدمه المخرجه والاعلاميه ايناس الدغيدي حل لاعب النادي الاهلي الاسبق “شادي محمد ” ضيفاً علي البرنامج الذي ينقل علي قناه القاهره المصريه وحصول اللاعب علي اجر 150 الف جنيه للظهور في احدي حلقات البرنامج . 

يشار ان برنامج شيخ الحاره لموسمه الخامس امتثل بالعديد من تخطي الخطوط الحمراء التي تحتوي على الفقرات الآتية “مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة”.

ومن الشهر التي اكتسبها البرنامج شيخ الحارة والجريئة يعتمد على استضافة مجموعة من ألمع نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي في مصر، وطرح عدد من الأسئلة الجريئة عليهم وكشف المزيد من الأسرار عن حياتهم والمواقف التي مروا بها على مدار مشوارهم المهني، وآرائهم في مختلف القضايا. 

علي ان يتحدث اللاعب منتخب مصر السابق خلال الحلقة، عن السبب الحقيقي لخلافه مع رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور، وسر استبعاد مجلس إدارة الأهلي له من قناة النادي. 

الفنان رامي صبر 

كما وكان ضيف البرنامج  “شيخ الحارة والجريئة” الفنان رامي صبري، ضيفًا برنامج، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك مساء يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً على شاشة “القاهرة والناس”.

يذكر  أن الفنان رامى صبرى حصل على 200 ألف جنيه مقابل ظهوره في حلقة اليوم من برنامج شيخ الحارة والجريئة. 

ووعن المستور تحدث رامي صبري، العديد من الكواليس عن حياته الشخصية، ويرد على التساؤلات الخاصة بخلافاته مع زملائه خاصة المطرب الكبير عمرو دياب، بالإضافة لتفاصيل خلافه الأخير مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز شافعي والذي كان مثار جدل على السوشيال ميديا الفترة الماضية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى