رياضة

بعد التضامن الكبير من لاعبين كرة القدم في العالم .. غيب صلاح عن المشهد يضعه في انتقادات كبيرة

بعد التضامن الكبير من لاعبين كرة القدم في العالم .. غيب صلاح عن المشهد يضعه في انتقادات كبيرة انتقد عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي العرب صمت النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بخصوص الأحداث التي تشهدها القدس والانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون، في وقت أعرب فيه عدد من المشاهير والنجوم عن تضامنهم مع القضية.

وعبر عدد من نجوم كرة القدم عبر العالم عن تضامنهم مع فلسطين بعد أحداث اقتحام المسجد الأقصى، والاعتداء على المقدسيين، أبرزهم نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي رياض محرز، والنجم الفرنسي، بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، ونجم إنتر ميلان الإيطالي، الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وقال عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، إنهم ينتظرون كلمة أو تعليقا من النجم المصري محمد صلاح بخصوص “التضامن مع إخواننا الفلسطينيين ضد العدو المحتل”.

وقال حمزة حذيفة في منشور طويل على حسابه في “فيسبوك”: “تنتظر الجماهير كلمة من “محمد صلاح” أشهر نجوم العرب في الملاعب العالمية قاطبة. تنتظر ولو منشوراً مقتضباً يعلن فيه تضامنه مع أبناء “الشيخ جراح”. أو أنه يقف إلى جوار الشعب الفلسطيني ضد العدوان المستمر الذي يتعرض إليه. أو ربما صورة في “ستوري” على انستغرام”. 

وأضاف الناشط: “بول بوغبا، النجم الأكثر شهرة من صلاح، نشر تعاطفاً ودعماً بالفعل لفلسطين. المغنية، الصاروخ، “دوا ليبا” دعمت عبر انستغرام أهالي الشيخ جراح. لكن صلاح لا حس له ولا خبر.. نايم في العسل. ومع أول موقف سخيف يتعرض له مع الاتحاد المصري لكرة القدم، سيزأر عبر منصاته “المليونية” لأخذ حقه. وإن أقدم صديقه المتحرش، عمرو وردة، على مصيبة جديدة سيطالب بعدم تعليق المشانق ولربما يفتتح مركزاً للعلاج النفسي السلوكي!”.

وواصل حذيفة انتقاده لصلاح قائلا: “بكل تأكيد، كانت جنوب أفريقيا محظوظة بغوليت، والبرازيل بسقراطيس، وساحل العاج بدروغبا، لكن مصر غير محظوظة بصلاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى