غير مصنف

ريال مدريد يتهم الاتحاد الأوروبي “يويفا” بالغش بسبب إعادة قرعة دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا

كان اليويفا أخطأ بشكل تقني في سحب القرعة في واقعة غير مسبوقة، وقرر إعادة القرعة لتسفر عن مواجهة نارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بعدما كان الفريق الملكي على موعد مع بنفيكا.

ووصف ريال مدريد الإعادة الكاملة لقرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بسبب خطأ فني، بأنه “غش سافر”، ونقل رأيه إلى اليويفا، حسبما أوضحت وكالة الأنباء الإسبانية.

وأكد النادي الإسباني، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أن نتيجة القرعة الخاصة به والتي أوقعته مع بنفيكا، جاءت قبل حدوث الخطأ الفني.

وظهرت المشكلة عندما تم وضع مانشستر يونايتد ضمن الاحتمالات الخاصة بمنافس فياريال، في الدور ثمن النهائي، وهو ما لا تسمح به اللوائح، حيث لعبا ضد بعضهما البعض في مرحلة المجموعات.

وسحب أندريه أرشافين، مهاجم أرسنال السابق، الكرة الخاصة بمانشستر يونايتد، ليصبح الأخير في مواجهة الفريق الإسباني، ليضطر النجم الروسي لإعادة السحب مرة أخرى، ويخرج هذه المرة اسم مانشستر سيتي، وبعدها حدث أمر مشابه مع أتلتيكو مدريد.

وأدى هذا “الحادث” إلى شكاوى من العديد من الفرق، من بينها أتلتيكو مدريد، الذي طلب من اليويفا تفسيرات وحل لهذه الأخطاء المرتكبة في ثمن النهائي.

وطالب ريال مدريد بالإبقاء على نتيجة القرعة الخاصة به، نظرا لأنها جاءت قبل سحب مواجهة فياريال ومانشستر سيتي، لكن اليويفا قرر في نهاية الأمر إعادة القرعة بشكل كامل.

من جهته، قال إيميليو بوتراجينيو، رئيس العلاقات المؤسسية لريال مدريد أنه لا يفهم ما حدث اليوم في القرعة، واصفا إعادتها بالأمر المؤسف، حسبما نقلت قناة النادي الملكي التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى