رياضة

فرجاني ساسي هل يقدم شكوى ضد الزمالك لحفظ حقوقه

فرجاني ساسي هل يقدم شكوى ضد الزمالك لحفظ حقوقه  ،كانت تقارير أكدت أن النجم التونسي قد تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري ضد الزمالك، بسبب مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها منذ نحو 7 أشهر تقريبا.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض، في تصريحات لمراسل “العين الرياضية”، أن ساسي لم يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري كما أشيع، لكنه تقدم بخطاب لحفظ حقه في مستحقاته المتأخرة لدى النادي، لاسيما أن عقد اللاعب مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن اللاعب اتخذ هذه الخطوة كي يضمن الحصول على مستحقاته لدى القلعة البيضاء بعد رحيله، والمقدرة بنحو 685 ألف يورو، في ظل انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وشدد على أنه في حالة عدم حصول لاعب الوسط التونسي على مستحقاته قبل رحيله عن النادي فإنه سيكون له الحق التصعيد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتقديم شكوى فيه.

يذكر أن مفاوضات التجديد لساسي قد توقفت في ظل عدم قدرة الزمالك على توفير مستحقات اللاعب المتأخرة، بخلاف الاختلاف بين الطرفين على المقابل المادي للعقد الجديد، لا سيما أن وكيل اللاعب طلب الحصول على مليونين و500 ألف يورو في الموسم، في حين توقف عرض الزمالك الأخير عند مليون و800 ألف يورو في الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى