أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مسلسل الثمن الحلقة 9 كاملة

مسلسل الثمن الحلقة 9 كاملة

مسلسل الثمن الحلقة 9 كاملة، يواصل الكثيرون البحث عن مسلسل الثمن بحلقته الجديدة، والتقرير التالي يسلط الاضواء على الحلقة التاسعة من المسلسل.

ونتابع معكم كل ما يتعلق بتطورات الاحداث فى مسلسل الثمن حلقة 9 كاملة الان مباشر، تابعونا.

مقالات ذات صلة

مسلسل الثمن الحلقة 9 جودة عالية HD قصة عشق

وفى التفاصيل حول المسلسل فقد حقق مسلسل الثمن الحلقة 9 قصة عشق ملايين المشاهدات. وأصبح المسلسل من اكثر الأعمال الفنية مشاهدة خلال الفترة الحالية. وكون قاعدة جماهيرة كبيرة من المشاهدين.  أحداث الحلقة 9 مسلسل الثمن تدور حول عندما ذهب شقيق نور لمحل جده إبراهيم ومعه كتب. وأخبره انه اشترى هذه المجموعة من الكتب من المكتبة . ويسأله الجد ما سبب قدومك إلي فأخبره انه يريد ان يتعلم. ولكنه يستهزأ به ليرد عليه بأنه سيكون أكبر مهندس طيران. وتقرر نور أن تساهم في تعليم أخيها. تدخل تيما في المشهد التالي وتخبر سارة أنها قررت الذهاب والسفر الي الإمارات. 

وتواصل المسلسل احداثه النارية مع المزيد من الحلقات التى تشجع الجمهور على حضوره.

شاهد // شاهد مسلسل الثمن الحلقة 8 كاملة

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الثمن

وفى التفصايل حول الاحداث فقد دارت أحداثه حول شقيق نور والذي ذهب إلى محل الجد إبراهيم ومعه كتب، حيث بجلس معه ليخبره بأنه ذهبت إلى المكتبه ليشتري الكتب، ويدور حوار بينه وبين ابراهيم ليسأله عن سبب مجيئه إلى هنا ويعرف أنه جاء ليدرس، حتى يستهزء به بأنه سوف يصبح من كبار مهندسين الطيران، ثم يأتي مشهد نادية وهي تتعلم على الهاتف المحمول، وتخبرها نور بأنها ستساعدها في التعلم على الهاتف المحمول، ولكن ترفض نادية وتخبرها بأنها لا تريد شئ وتتركها وتذهب إلى غرفتها، ثم تأتي تيما لتسأل سارة عن سفرها لدبي وتسألها عن كان زاروا  أحد الأماكن المشهورة، وتجبها وسارة بأنه كان يوم ممل ومتعب وتم قضائه في الإجتماع بأحد الفنادق الضخمة بدبي، وتحكي لها ماشاهدته أثناء الرحلة، ثم تسألها أيضًا عن هل فعلت هي وزين شئ حتى سغضب سارة، وتخبرها بضجر أنهم انتهوا من الاجتماع ليس أكثر من ذلك.

ابطال المسلسل

وفى الاطار فإنه يضم المسلسل نخبة من النجوم.

  1. باسل خياط
  2. نيقولا معوض
  3. رزان جمال
  4. سارة أبي كنعان
  5. رفيق علي أحمد
  6. رندة كعدي

من إخراج فكرت قاضي، وانتاج شركة مسرح السلام للإنتاج الإعلامي.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى